عندك(خبرة-بضاعة-ذووووق-وقت)تاااااجرة أو عضوة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته،،، أولاً
تااااااجراااات العطووووور الأصليييييييييية أقوووووووول الأصليييييية وما أريد غيرها...يعني اللي متأكدة من بضاعتها تدخل وتنزل أسماااء العطوووور اللي معاها وأسمائها...أنا أريدها حق زواجي وما أريد أتفشل بعدين... وأثق إن الأخوات مااااشاء الله عليهن يراعن الله .. وهدفهن يساعدن أخواتهن...(العطور الفرنسية عطورات الفواكه والورد) الشيييييييييييمة ما أريد العطور الشرقية ومال العود تفجرلي راسي…
كلنا نعرف إن الأصلي والحلو أكيد بسعر لا بأس به لكن الصراااااحة نحصلها في المراكز والسنترات بأضعافها (إذا ما أكثررر بعد) إذا في تاجرات تبيع العطور أرجو إنها تفيدني..وعشاااان الخوات كلهم بعد يستفيدووون ترى واااايد أشياء وراااهم يجهزوها... وبعد نقطة مهمة يا ليت اللي تبيعهم يكونوا بنفس الشكل مالهن(أقصد الغرش) لأني ما أريد أستحي حد يشوفهم...مع احترامي للجميع لكن تعرفون الشكل بعد مهم يعني الوحدة بداية زواجها تبغي كل شيء مميز وشكله تمام...وأنا أكرررر والله ما قصدي شيء بس الناس أذوااااق(والحكمة تقول:لولا اختلاف الأذواق لكسدت البضائع) ...وعاااادي إذا كانت تعبئتهم بنفس الغرش الأصلية…عموماً أريد أشووووف عروضكن أخواتي وإنتن ما تقصرن..وأرجو منكن التفااااعل لتعم الفائدة… وأنا بعد عندي بعض الأسماء أريد أشتريها اللي تقدر تجيبهم لي تراسلني وبأعطيهاااا الأسماء ....
بس الأول أريد كل وحدة تدخل تكتب اللي عندها والأسعاااار بارك الله فيكن..

ثانياً:(شكلي مطوووولة وبازعجكم بعد.....)
تاجرات الملابس الجاهزة(قمصان وتنانير طويلة وقصيرة وبوانطلين وتيشرت وبديهات جلبيات البيت المميزة... أريد وحدة توفر لي مجموعة حلووووة يعني في أماكن يبعيعون أشيااااء مميزة وفيها موديلات حلوة وبأسعاااار تمام...التاجرة أو العضوة اللي تحس عندها قدرة توفر هاذي الأشياء لي أرجو إنها تراسلني...على سبيل المثال في بنات يروحوا أسواق معينة بالإمارات (على سبيل المثاااال لا الحصر ما حد يزعل مني) ويشتروا لبس كامل وبسعر زهيد وبنفس الوقت أشياء صراحة تمام وياخذوا أغلب حاجتهم ويوفرررووون كثثثثير بعد..ولأني عيااااازة وكسوووولة وبنفس الوقت ما أريد أروح وأضيع وقتي وجهدي وفي الأخير ما استفيد شيء...اللي عندها خبرة واستعداد وذوقها حلووو(وطبعا الجميع مااااشاء الله ما عليهم كلام)تراسلني على الخااااص وإذا معاها صور يكون أفضل وإذا اتفقنا ممكن يكون هذا الباب في فايدة للأخوات بعدين ويتعاملوا مع الأخت اللي رح تتوفق وتنجح فهاذي المهمة...وأنا رح أكتب تجربتي معاها بالحق....

هذا مع خالص أمنياتي ودعواااتي الجميييع بالتوفيق والفائدة....أنتظر ردودكن أخواتي ورايكن في الفكرة...
9
384

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
شوفي الاخت مس صفر وانا مجربه عطورها................................................................
Romanove
Romanove
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبوبة

رديتي وكتبتي الموضوع مرة ثانية

ونحن ردينا عليج في الموضوع اللي قبل

وهذا هو الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=500446
بنت الامارااااااات
انا دخلت وقريت موضوووعج

<=== يعني رزت ويه لووووووووووووووول

اولاااااااااا

الففففففففففففففففففففففففففففف مبرووووووووك وان شااء الله تتهنين

وبالنسبه للعطوووور مثل ما قالت اختي الغلـــــــــــــــــــــا

مس صفر ما شااااااااء الله عليها عطوووووووراتها حلوووووووه واصليه

واسعاااااااااااارها روووووووووووووووووووعه

والسموحه

طولت عليج
احلى@كويتيه
احلى@كويتيه
اختي الغاليه الف مبروك الزواج

اختي انا ممكن اساعدج بلي تبينه

اي شي تبين من الكويت انا حاظره

بنسبه للعطور اختي ممكن اوفرلج اياهم بسعر ارخص من السوق واصلين
بتقولين من وين ايبهم

عندنا محل اسمه الشايع واهوا حق العطور العربيه والفرنسيه
وله فرع بسوق الديره(اقدم اسواق الكويت) يبيع العطور التستر وبسعر مثلا لو كان العطر ب300درهم ممكن القاه عنده ب200 درهم

ونسبه للبس فهذي انا خبره فيه

ممكن اوفرلج جلابيات والصور تلقينهم بمواضيعي
ممكن القمصان الطويله مع البنطرونات بس للاسف ماعندي صور
ممكن العبي الغريبه واخر الموديلات النازله عندنا ماعندي صور
ممكن البدلات الكشخه بسعر مميز عندنا محلات خياط الكويت ويكونون رخاص وايد
ممكن الشيلات الملونه

واي شي تبينه من الكويت انا حاظره

تحياتي
كويتيه
مراكش
مراكش
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله لكي أختي الغالية في زواجك و أسعدك في حياتك

و أنا أيضا ممكن أساعد لو حبيتي تكوني مميزة بلباس مغربي أصيل في عرسك من تصميماتي الشخصية
و لو حبيتي تاخدي فكرة شوفي هذا الرابط

أخر تصميمات مصممة الأزياء المغربية نعمة إتفضلوا شوفوا الصور