تاج من الألماس (****~؛~؛~****)

الأزياء والموضة

صباح الخير يابنات احلى منتدى

انا شكلي طلباتي كثرت عليكم هل يومين بس وشسوي مالي الله ثم جميلات هذا المنتدى <<<تحب تلبق نفسها

ماطول عليكم انا كتبة موضوع طالبه فيه مساعده من بنات دبي او اي وحده عارفه اسواق دبي والله البنات ماقصرو معي ساعدوني لاني ابغى اجهز اختي من دبي وانا انتظر من الباقي يساعدني لأني بحيره والله

والموضوع الثاني والاهم والمستعجله مره مره مره مره مره بس هل مره لأخوي :arb: وليس لأختي <<<حلوه الفلسفه بي وليس
اخو بعد اسبوعين تقريبا راح نودي شبكته للعروس بس يبغى يودي تاااااااااااج الماس او ذهب ابيض بس المشكله اني رحة للحرمين وبيت الماس الي جنبه الي في خريص بلازا قا لولي ان التصاميم ماتخلص الى بعد عشر ايام والتنفيذ يبغله شهر ونصف واحنا مستعجلين
المهم انا قالولي ان اسواق اذهب الي في الديره تسوي تيجان بخمس ايام بس لازم اودي لهم تصميم
المطلوب منكم ياحلللللللللللللللواة الي عندها صور تيجان يكون شكلها اوربي تساعدني فيه لأن اليوم على العصر تقريباً ماخذين موعد مع الرميزان الله يخليكم سسسسساعدوني والله من اساعة 7 الصباح وانا جالسه احوس ادور صور :09: وماحصلت شي تكفون لاتتركوني والمعروف عنكم انكم اهل الفزعه والشهامه والكرم

الي تساعدني صدقوني راح ادعيله من كل قلبي

انتظر ردكم وشكرأً

:26: :26: :26: :26:
جزا الله كل من تساهم معي في هذا الموضوع كل خير ويسر امرها وسدد خُطاها ووفقها لما يحبه ويرضاه

:26: :26: :26: :26:

5
722

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roseslover
roseslover
حيالله اخت المعرس
والف مبروك مقدما
وسويت لك بحث وعلى الله تعجبك
قلبي الكبير
قلبي الكبير
غاليتيrosaslovr

الله يخليك لاحبابك ويسهل عليك كل صعب ويبارك فيك
تسلمين ياقلبي على صور والله ريحتيني الله يريحك دنيا واخره
roseslover
roseslover
تسلمين والله وامين ومن يقووول
دعواتك هذي تكفيني:)

ترى الاول حلو لايفوتكم ملكي

تحياتي
قصيدة لحن
قصيدة لحن
تسلمين والله وامين ومن يقووول دعواتك هذي تكفيني:) ترى الاول حلو لايفوتكم ملكي تحياتي
تسلمين والله وامين ومن يقووول دعواتك هذي تكفيني:) ترى الاول حلو لايفوتكم ملكي تحياتي
عندي تيجان حلوه لكن مااعرف انزل الصور:(
قلبي الكبير
قلبي الكبير
اختي قصيدة لحن يكفيني بس مرورك وتسلمين ماقصرتي وياليت البنات لو يساعدونك عشان نستفيد ويستفيد غيرنا