rose queen
rose queen
السلام عليكم
بالنسبه لي كنا نتجمع انا وخواتي عند امي قبل رمضان باسبوع ونسوي السمبوسه بكل الحشوات وورق العنب وافخاذ الدجاج والمرقوق والمنتو
طبعا المرقوق نعجنه ونفرده بالنشابه ونقصقصه مربعات او دوائر وندخله الفرن على خفيف مرررررره بس اللي ينشفه وبعدين نحطه بالشمس نص يوم ونفرزنه باكياس اللي يكفيك حق طبخه يطله ولا اروع كانه طازج ماعليك الا انك تسووين المرق ونحطينه
اما المنتو نفس الحكايه سويه وفرزنيه بس انتبحي حطيه بعلب بلاستيك ومتباعد يعني ماخذ راحته عشان مايلصق :)

لكن للاسف الان انا لوحدي بغربه لاامي ولا خواتي حتى خواتي في اثنين سافروا كل وحده لديره الله يجمعنا على خير عشان كذا بيكون الشغل علي صعب الله يعين يبغالي قبله باسبوعين:( :icon33:
همسااااتي
همسااااتي
السلام عليكم
اخواتي بغيت اسألكم طعم الدجاج او الخضار اللي في السمبوسه ما يتغير مع الوقت عطوني الخبر الأكيد من اللي جرب

والحقيقه من كم يوم جربت المعجنات قسم خبزته كامل وبعد ما برد ثلجته وتركته عدة ايام والنتيجه هو طلع كأنه لس مسوى بس أطراف الكروسان صارت قاسيه شوي

اما اللي شكلته وثلجته وهو عجين ما ادري ليش ما اتحمر اكويس معاي ومن الأعلى صار كأنه فيه زيت اما العجينه ما شاء الله مثل القطنه ما اتغيرت

جزاكم الله الف خير اخواتي ايش الخطاء اللي صار معاي

على فكره انا تركت العجين بعد ما خرجته من الفريزر ساعه تقريبا هل هذا هو اللي اثر بس ابي اعرف ليش ما اتشقرت

والسلام عليكم
Demo349
Demo349
خواتى فيدونى الله يجزاكم خير ابى اعرف اذا ممكن اسوى توفى بكميه كبيره واحطه فى برطمان فى الثلاجه ؟ وهل يمكن افرزن التوست ؟ برايكم يخرب او لا؟؟؟ ابى رد سريع اذا ممكن.....
بنت ابوها19
بنت ابوها19
للرفع
* مرسى الأمل *
* مرسى الأمل *
Demo349

التوست شفت خالتي تفرزنه تقول عادي

اما انا ما افرزن شي ودي بس انا وزوجي وش افرزن ماهنا طبخ واجد