مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
للرفع وكل عام وانتم الي الله اقرب
للرفع وكل عام وانتم الي الله اقرب
آمين ياقلبي واياك وجميع المسلمين :)

والله يجزاك خير ويسعدك
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
للرفع
للرفع
مشكوره ياقلبي والله يرفع مقدارك ويسعدك دنيا وآخره
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اختى ع س ل السعودية لا انا اقصد التوفى اللى من سكر وقشطة حق الكيك واللى احطه مع الموكا بعد..
اختى ع س ل السعودية لا انا اقصد التوفى اللى من سكر وقشطة حق الكيك واللى احطه مع الموكا بعد..
ياليت يابنات تجاوبون

طيب ليه ما تسوين كميه بسيطه وتجربين ؟؟
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السبوسه اعرف طيب كيف القطايف ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوره ياقلبي على مرورك :)
زيتونه 500
زيتونه 500
اهلين اختي حنان
شوفي انا مثلك موظفه وعلشان كذا انا دايما افرزن كل انواع المعجنات والحلويات
اولا المعجنات تسوينها عادي كانك بتاكلينها وتخلينها تبرد وبعدين حطيها في صينيه وبالفريزر وبعد ما تثلج زين جيبي علبه بلاستيك وحطيها وبين كل طبقه حطي ورق نايلون واذا تبين منها طلعيها قبل وقت مثلا انا اذا بيجوني ضيوف العصر اطلعها الظهر وما اسخنها وبتصير مثل القطنه
اما الحلويات افزن جميع انواع الكيك والبسبوسه والسينابون وبنفس الطريقه في علب بلاستيك واحيانا اذا ابي اقدم الكيكه كامله اخليها في صحن التقديم وبعدين اطلعها من الفريزر قبل وقت وبعد افرزن حلا الشتلات بنفس الاكواب احطها في علبه وافرزن حلا عنقود العنب اصف الكور في علبه بلاستيك وبين كل طبقه احط بلاستيك وافزن الجبنيه وا صابع الجبن بدون قلي ومتى ما ابي اطلع على طول وبالزيت
وهذي الاشياء اللي قلتلك عليها ما تتغير ابدا وممكن تجلس ثلاثه شهور انا مجربتها من عشره سنوات ومخصصه فريزر لها فقط لان اذا حطيتيها مع فريزر اللحم بتصير لها ريحه والله على ما اقول شهيد وبالعافيه واي سؤال انا حاضره :)