زي العسل
زي العسل
اهلين اختي عذوب
لا تقلقين اختي انا قاعده امر بنفس ظرفك لكن بيمدينا انشالله نضبط امورنا:42:
بالنسبة لمشغل سامة روووووووعه واسعاره معقولة عندك مي شديد للميك اب وكمان فيه غادة يمدحونها والشعر فيه عندك هالة وجورجيت بس انا اعرف اسعارهم داخل المشغل بس اتوقع الطلعة يختلف او انهم ما يطلعون بس تاكدي احسن لك
وبالنسبة لجان كلود عندك الميك اب غادة المصرية والشعر اميرة لبنانية حلوو شغلهم

اما انا حكايتي حكاية صراحة بنات المنتدى ماساعدوني انا جربت كل الكوفيرات اللي قلتلك عليهم لكن دخت على مدام روز اللبنانية ومو لاقيه رقمها وكمان سالت عن حنان دشتي ولا احد افادني انا ابي اطلع طلعة مختلفة عن ستايلي الاول يعني ابي اغير بس الله يعيني
اتمنى الرد على موضوعي

وبالنسبة لاختي عذوب انا حاضرة لاي استفسار بس الاسعار مااااااااااا اعرف عنها والله

بايات كثار
عـــــــذوب
عـــــــذوب
اهلين ( زي العسل )

والله انا احس اني منحااااسه مره ... وبالنسبه لمشغل سامه صح حلووو شغلهم واسعارهم معقوله داخل المشغل لكن خارج المشغل غاليين

وانا اعرف وحده لبنانيه تعمل مكياج تقريبا مكياجها مقارب لمكياج مشغل سامه يعني حلوو وارخص .. بس كنت ابي اشوف وحده غيرها

بس الظاهر مردي لها ... لاني انا مثلك دورت رقم روز عند بات المنتدى بس مااحد اعطاني ..

طيب كنت ابي اسالك اختي زي العسل .. وين بتفصلين فساتينك السهره؟ وفستانك حق الزواج فصلتيه والا لسى .. ووين بتفصلينه؟؟

ومشكووووووووره على الرد
تولة
تولة
انا عندي رقم كوافيرة اسمها روز بس ما ادري هي المقصودة ولا لا
زي العسل
زي العسل
هلا اختي عذوب

انا بصراحة لسه حايسة بالقماش والموديل:08:

ماقررت وين افصله

بس صاحباتي اقترحوا علي اني اروح لمصمم وهو يختارلي الموديل والقماش علىذوقة هو المحل اللي قدام الفيصلية اسمه مصمم

انا الى الان محتارة والله بصراحة ابي شي مرة حلو ومايهمني الغلا .....هوانا كم مره بعرس؟:07:

الله يسهل قولي آمين

بايات كثار
عـــــــذوب
عـــــــذوب
اهلييين اختي زي العسل

انا مابعد جتني حوسة الاقمشه توني الله يعين ... بس اسمعي اختي اذا انتي عادي عندك سعره روحي فصليه عند مشغل اسمه مشغل الرياض تلقينه في المربع ترى شغلهم مره حلو هم يصممون لك ويجيبون لك القماش .. بس انا ماحرصت اني افصل عندهم لاني ماابي واحد غالي مره لانه احتمال كبير يكون زواجي عائلي .. وفيه بعد مشغل ريم الفلا اللي في الاندلس اللي قالت عنه يآس هذا اختي فصلت عنده فستان روووعه وكان على الموضه وكله شك لو بتفصلينه في مكان ثاني بيكلفك اقل شي 10 الاف بس تخيلي ماكلفها غير 4 الاف ..

وبالتوفيق واذا عرفتي شي قولي لي :33: