alhyranh

alhyranh @alhyranh_5

محررة فضية

ياناس أنا مــعيــونه يعــني جـايتــني عين !!!

الأسرة والمجتمع

الســـلام عليكــم ورحمة الله وبركاته ,,

كيفكــم يابنات حـــواء إن شــاالله بخــــير .. أنا حبيت أكتب مــعاناتي وأحــترت مــاأدري وين أحطها

وقلت أحــطها هــنا لعلــى ألاقــي الحــل .. قصتــي قبل سنتين أوتــقريبآ ثـلاث وأنا مـــتغـــره مــررررررره

مــــاني مثلــي أول أول أحــب أرتب بيتــي و أنظفه وأي شـــي طـايح أزينه وأمــسح الدوالــيب من فـوق يــعني

’’قــرمـه’’ بس ألحــين لا.. أشــوف مثــلآ المطــبخ مــو مـرتب ومــو نضــيف وإذا جــيت برتب كــأن أحــد يمسكــني

لا أبدا .. وأشــوف الحـاجات مــغبره قدامــي بس مــاأقدر أبدا .. وأنا تــراني أحـب النظافه لاتقـولـون أنتــي

وسخه بس والله غصبن عــني.. ودايم مهمــومه وبس أفكــر بالبيت ونظافته ..

وأحــس أن جــايتــني عين ..

وش أســوي أروح لشيخ يقــرا علــي؟؟ بس خــايفه يلقى فــيني شــي ولا يغـمى علـي !!

أنا أفكـــر أرقــي نفـسي بس مــاأعـرف مــاأدري وش أقـــول

أمـــــااااااانه ســـاعدونــي وأدعـــولـي أرجــع مثل أول تــر حـــتى زوجـــي مــلاحظ علـــي يقــول مـــااااااش

مــاأنــتي مثلك أول لأنه يشــوف قـدامه قلة النظافه والترتيب بس وش أســوي غصب عــني ممســـووووكــه أعـوذب لله ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه نااااادره
ياقلبي عليك بسورة البقرة ليش غافله عنها كل هالمدة لكن يمديك الان ترجعين ان شاء الله احسن من اول الزميهامع الاستغفار كل ليله والله لها تاثير عظيم جربي وما تندمين
سفانة بنت حاتم
والله عن تجربه

اقرئي سورة البقره يوميا وفي جلسه وحدة اغصبي على نفسك

لاتقولي ما اقدر وشوفي ربي كيف يفتحها في وجهك

وبالتوفيق حبيبتي
الممهاجره
الممهاجره
ادخلي موقع الرقيه الشرعيه منتديات الخير للرقيه وتلقين طلبك
ازهارالياسمين
أرقي نفسك بالرقيه الشرعيه اكتبي في جوجل الرقيه الشرعيه وراح تطلع لك سور وآيات من القران والادعيه المأثوره .. وقرئي سورة البقره ..وجعلي لك حزب من القرآن كل يوم تقرئينه.. ولا تنسي الدعاء والاستغفار والصدقه والاكثار من النوافل واذكار الصباح والمساء ..وحمدي الله ان امرك سهل .. ليس مرض عضوي ..او في زوجك او ابنائك .. الله يشفيك ويسهل امرك
$زهرة القمر$
$زهرة القمر$
صدقيني انتي تتوهمين طبيعي يجيك فترة فتور وتتعودين عالكسل وماترجعين مثل اول

فلا تطيعين نفسك وقومي وسوي شغلك غصب حتى لو مالك خلق