ليلة بحر
ليلة بحر
دلوعة علوئتي لوجين11 :جزاكن خيرا ولكن مثله شدو الكناري : جزاكي الله خير كثير تأثرت بكلامج ونصايحج انا خايفه ارجع بعد التوبه :icon33:
دلوعة علوئتي لوجين11 :جزاكن خيرا ولكن مثله شدو الكناري : جزاكي الله خير كثير تأثرت...
عذرا ابرد عنك

هذا مو كلامك كلام ابليس :30:

تعوذي منة وصدقين اذا كنتي صادقة بتوبتك ربي بيفرج لك كل شئ

وانتي بعد حاولي تبتعدين عن كل الاسباب اللي تبعدك عن الله

---

اذا كنتي من القصيم ابهدي لك عباية راس وغطوة فرح بتوبتك :26:
قطووه2010
قطووه2010
هلا وغلا اختي افرحني كلامك اول شئ سكري باب الشيطان اذا عندك نت فية افلام وخرابيط احذفيهم وابعدي عن صديقات السوء حاول تصرفينهن لين تثبتين على الطريق وانتبهي من كلام ابليس بيلعب براسك لعب بيقولك اصبري بعد رمضان التوبة احسن ولا كذا وكذا بيعطيك مسوفات لا تستمعين لها تعوذي من الشيطان على طول وهذا الشاب ابليس اللي يقولك تعودي علية واحمدي ربك اللي ربك اللي ربي نجاك منة ولا وقعتي بفضيحة ولا شئ واختي انتي اقطعي علاقتك فية واجزمي وصدقين ان ربي بيسر لك طريق التوبة وهذي الايام صلي العشر وادعي بسجودك بالثبات على الدين والسعادة بالدنيا والآخرة وربي يوفقك وبشريني بعد فترة واذا بغيتي نصايح او احل لك مشكلة ابشري واذا تبغين مقاطع صوتية تثبتك على الهداية علمين عندك ابو زقم ماشاء الله روووعة اسلوبة وقصصة عن الهداية والله يتوب عليك ويوفقك
هلا وغلا اختي افرحني كلامك اول شئ سكري باب الشيطان اذا عندك نت فية افلام وخرابيط احذفيهم...
وكمان اختي قيام الليل وربي يفرج كل هم بالله موتنسينه وادعى لى معك
DohaArtTeacher
DohaArtTeacher
الله يوفقك .. ويثبتك على طاعته يا حبيبتي

http://www.islamway.com/

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001

احلى موقعين في الدنيا مع الاعتذار لعالم حواء ... بالتوفيق وانا حاضرة وفي خدمتك لاي مساعدة.. واعتبريني اختك ..
حلوه بضحكتها
حلوه بضحكتها
حبيبتي اول شي نيتك وصدقك يعني تكونين صادقه انك بتغيرين نفسك للافضل .....
انا معاك بالبدايه صعبه وابليس راح يوسوس فيح ويزين بعينك الحرام لكن انتي جاهدي نفسك
واصعب الجهاد جهاد النفس
لكن ربي ماراح يخليك بيساعدك

اول شي توضي وصلي ركعتين وادعي ان الله يكرهك بالمعاصي ويبعدها عنك واساليه الهدايه والتوفيق بالدارين وان يتقبل توبتك ويقوي قلبك على المعاصي ..
وبعدها صلي فروووضك كل فرض بوقته (( لا للتأخير ))
وبعد كل صلاة صلي ركعتين سنه << اقصد السنن الرواتب
ولاتنسين الدعاء في كل سجده تسجدينها لله ...

افتحي بالنت مواضيع دينيه وماشاء الله عالم حواء قسم مجالس الايمان فيه مواضيع دينيه باساليب حلوه
افتحي محاضرات لمشايخ اساليبهم حلوه ...
اذا تسمعين اغاني استبدليها باناشيد
وانتي تتصفحين النت شغلي القران ...
خلي لسانك رطبا بذكر الله في كل وقت ...

وربي راح تحسين براحه عجيبه جدااااااااااا وان حياتك راح تتغير للافضل ...

واي مساعده انا بالخدمه ... ارسلي ع الخاص لاني مارجع للموضوع مره ثانيه

والله يهديك ويهدينا ويغفرلنا ويرحمنا برحمته ...
شمة الجلاس
شمة الجلاس
ربي يهديك

ويشرح صدرك

ويرزقك التوبة النصوح