آآآآآآآآآآآآآآآآه من هرمون الحليب

تأخر الحمل

السلام عليكم

اول مره اشارك في هالقسم

انا حملت وسقطت وسويت عملية التنظيف عقب التسقيط بشهر

المهم

واتوقعت احمل على طول

بس يتني الدوره وفحصت طلع هرمون الحليب مرتفع

ثاني مره يرتفع
اول مره كان 65 وخذيت دوستنكس وعقبها بشهر بالضبط حملت

وثاني مره
قالولي في التلفون 41 بس طلع 42 ماشي فرق ههههههههه

المهم

وصفتلي الدكتوره دوستنكس

نفس هذيك المره

عطتني 3 حبات بس حق شهر واحد

وقالتلي تعالي بعد شهر

وانا قد قريت ان الي تبا تحمل ماتاخذ دوستنكس

صدق؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني يضر الحمل؟؟؟؟؟

وفي شي يساعد على خفض الهرمون طبعا مع الدوا؟؟؟

ودي احمل هالشهر:(
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
احممممممممممممممممممممممممممممممم
ام مالــــــــــــــك
اشربي ميرامية الصبح على الريق من غير سكر انقعيها مدة ثلث ساعة وصفيها واشربيها مدة شهر واحد واستمري على الحبوب على وصف الدكتورة عشان المتابعة وان شاء الله ينزل الهرمون انا الحين لي يومين بهالنظام بس مافحصت عن الهرمون لان انا حاسه بارتفاعه وانشاء الله اسويه هالاسبوع عشان اخذ الحبوب وخلينا نستمر مع بعض عشان ان شاء الله يرزقنا بالذرية
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
يعني نشربها مره وحده باليوم؟؟؟؟؟؟
شمس جده وقمرها
لوسمحتوااا ممكن تقولولي هرمون الحليب كم الطبيعي فهمتواا قصدي يعني يبدا من كم فاهمين عليه ولا لا عشان بقولكم كم كان عندي انا الان استخدم المراميه
#زهرة البنفسج#
انا مشكلتي الهرمون وكنت اكل حبوب بس يالله ينزل وجتني فتره تركت الحبوب وطحت في المراميه اشربها العصر بدل الشاي واحيانا مره ثانيه بعد العشاء والله خلال بس شهرين نزل الهرمون طبيعي والدوره انتظمت مع انه كان تقول الدكتوره مره مرتفع عندك الهرمون بس والله يا بنات بسبب الله ثم المراميه رجع مع اني كنت اكل الحبوب وبعد ست شهور احلل تقول نزل شويه بس مع شربي للمراميه صراحه فعاله تركتها ثلاث شهور والحين راجع الهرمون مرتفع ولي يومين وانا باديه فيها مرتين في اليوم ملاحظظظه الهرمون اكثر ما ياثر فيه الحاله النفسيه والله يهدي نفوسنا جميعا ويقر عيوننا بالذريه الصالحه