~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
أفا أفا أفا ماعاش اللي يحرق قلب أم راكان وانا موجودة افا :)
هيـــــومة
هيـــــومة
ههههههههههههههههه

انا فرحت عبالي شي يخفف الخلفية
انا جسمي زين بس الخلفية كبيييييييرة
اقترح اني اسلفك اياها !
olalala
olalala
اهلين اختي ام راكان تكفين ردي على اسئلتي الرجيم كم نحفك ..
وهل الرجيم هو سبب في نزول خلفيتك يعني في 5 ايام اختفت واااااااااااااااو

طيب ايش كمان نحف في جسمك .. وجهك ايدينك بطنك خصرك بليز ردي علي .؟؟

وممكن الرجيم لو سمحتي

سلالالالالالالام
أم راكــــان
أم راكــــان
اهلين اختي ام راكان تكفين ردي على اسئلتي الرجيم كم نحفك .. وهل الرجيم هو سبب في نزول خلفيتك يعني في 5 ايام اختفت واااااااااااااااو طيب ايش كمان نحف في جسمك .. وجهك ايدينك بطنك خصرك بليز ردي علي .؟؟ وممكن الرجيم لو سمحتي سلالالالالالالام
اهلين اختي ام راكان تكفين ردي على اسئلتي الرجيم كم نحفك .. وهل الرجيم هو سبب في نزول خلفيتك...
ياقلبي جرح 2 اذا تعزيني جيبيلي رجيم ينحف 7 كيلو باسبوع ومجرب<--- ابوك يا المصااالح :22:

مشكورره ياغلاهم..

هيوووووووووووووومه يالله عاد بلا دلع خلصناا من جرووح جيتينا انتي :( قولي الحمد لله ..

olalala .. حبيبتي رجيمي هو خمس ايام .

اول يوم لبن قليل الدسم طول اليوم
ثانياا بطاطس مهروس طول اليوم
ثالثا دجاده واحده فقط توزع على اليوم مشويه او مسلوقه
رابعاا جزرر فقط طول اليوم
برتقال+ أفندي فقط طول اليوم

انا عني رهيب نحفني ونحف كل معالمي صرت:09:

الحين ابي انحف البطن بالحرى اشده وازوود الاحم خخخخخخخخخخخخخ

شكرااااااااااااااااا عموما لكل من رد:26:
لبنه
لبنه
ياقلبي جرح 2 اذا تعزيني جيبيلي رجيم ينحف 7 كيلو باسبوع ومجرب&lt;--- ابوك يا المصااالح :22: مشكورره ياغلاهم.. هيوووووووووووووومه يالله عاد بلا دلع خلصناا من جرووح جيتينا انتي :( قولي الحمد لله .. olalala .. حبيبتي رجيمي هو خمس ايام . اول يوم لبن قليل الدسم طول اليوم ثانياا بطاطس مهروس طول اليوم ثالثا دجاده واحده فقط توزع على اليوم مشويه او مسلوقه رابعاا جزرر فقط طول اليوم برتقال+ أفندي فقط طول اليوم انا عني رهيب نحفني ونحف كل معالمي صرت:09: الحين ابي انحف البطن بالحرى اشده وازوود الاحم خخخخخخخخخخخخخ شكرااااااااااااااااا عموما لكل من رد:26:
ياقلبي جرح 2 اذا تعزيني جيبيلي رجيم ينحف 7 كيلو باسبوع ومجرب&lt;--- ابوك يا المصااالح :22: ...
كم كيلو نزلتي عليه في الخمسة أيام:)