حورية الانغام
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب لبن تقسم ع اليوم كله  والحمدالله نزلت كم كيلو المهم ياحلوات ابي طريقه تثبت وزني لاوقفت هالرجيم لاني اخاف ارجع دبل الدبل عارفه انو بدري هالكلام بس مدري ليه شايله هم لاني العاام سويت رجيم ونزلت ويوم تركته رجعت دبل وانقهرت كثير لاني ماكنت ادري انو لازم اثبت وزني بعد الرجيم 
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب...
عزيزتي
تثبيث الوزن لايقل أهميه عن إتباع رجيم
يعني لازمك إراده
خلي أكلك صحي
كلي خضار و فواكه على قد ما تقدري كلي لحمه أهم شي تكون من غير دهون
إستخدمي فقط زيت الزيتون في طبخاتك بس بالمعقول
لا ترجعي للسنكات و إحدفيها للأبد من حياتك
و خلي الرياضه رفيقة دربك للأبد
قللي من إستخدام الملح و التوابل
وجبة العشاء خليها خفيفه مثل تفاحه و كاسة
حليب منزوع الدسم أهم شي ما في أكل بعد التاسعه ليلا
و بكذا أقولك أكيد بتثبثي وزنك
الغلط إلي يطيحوا فيه البنات تعمل رجيم و يكون هدفها كم شهر و خلاص
وهذا أكبر غلط
عشان كذا يردون وزنهم بس مو دوبل مثل ماهو شائع بسبب الرجيم
بيرجع دوبل من طريقة رجوعهم للأكل نتيجة الحرمان
عشان كذا قلتلك خلي أكلك صحي بعده و خليها عاده لمدى الحياة
تقبلي مروري
في حياتك من أنا
صراحه الاثنين ماشاءالله الشكل والوزن مع اني نقصت كيلوين بس بس حسيت بطني خف عن اول والبنطلون وسع شوي يعني نتايج تشجع وانصحك فيه الصراحه لان كثير نحفوو عليه ماشاءالله سوي ريسرش وبتشوفين نتايج تشجع اهم شي تكون عندك اراده وعزيمه
صراحه الاثنين ماشاءالله الشكل والوزن مع اني نقصت كيلوين بس بس حسيت بطني خف عن اول والبنطلون وسع...
مشكوراات حبيباتي ع الردود خصوصا برنسيسه وحوريه وان شالله اتبع نصايحك ياحوريه 
دينا 11
دينا 11
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب لبن تقسم ع اليوم كله  والحمدالله نزلت كم كيلو المهم ياحلوات ابي طريقه تثبت وزني لاوقفت هالرجيم لاني اخاف ارجع دبل الدبل عارفه انو بدري هالكلام بس مدري ليه شايله هم لاني العاام سويت رجيم ونزلت ويوم تركته رجعت دبل وانقهرت كثير لاني ماكنت ادري انو لازم اثبت وزني بعد الرجيم 
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب...
كيف طريقه رجيم اللبن والتمر يعني طول اليوم مااكل شي غيرهم ؟؟
سيمو111
سيمو111
رفع
بنت الفهد 20
بنت الفهد 20
رفع نبي اجابت اكثر