ام نوري
ام نوري
اللله يرضى على كل من شارت علي بشوره ...

وجعلها في موازين اعمالكم ....

الله ينولكم الله في بالكم ويسخر لكم ازواجكم واللي مابعد تزوجت يرزقها الزوج الصالح ....
ام يميووم
ام يميووم
عامليها برفق و طيبة ... و هي راح تعاملك بنفس الأسلوب .. خذيها مني نصيحة .. انا في بيت اهلي كانت عندنا خدامة .. امي عاملتها زي بناتها و جلست عندنا 8 سنين و كل سنتين كنا نسفرها تزور اهلها و ترجع .. و لاعمرها سرقت و لا ضربت و لا كذبت .. و عاملتنا زي ما عمالنها ...... رسالة إلى كل ممن أنعم الله عليهم بالخدم والأجراء نقول : ترفقوا في هؤلاء الخدم وتجنبوا ان تكلفونهم مالا يطيقون وامتثلوا لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال : " ولا تكلفوهم ما يغلبهم فإن كلفتموهم ما يغلبهم فأعينوهم " كما أننا ندعوكم للتصدق عليهم على أجرائكم وخدمكم زيادة على مستحقاتهم ففيهم أجر وصدقة وهم لها مستحقون وإلا لما تغربوا عن أبنائهم و أطفالهم ثم لتبرأ ذمتك من زلل أو خطأ أو قسوة وتقصير ... يقول عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم : " نعم , هم إخوانكم جعلهم الله تحت أيديكم فمن جعل الله أخاه تحت يده فليطعمه مما يأكل وليلبسه مما يلبس ولا يكلفه من العمل ما يغلبه فإن كلفه ما يغلبه فليعنه عليه " وقال صلى الله عليه وسلم : " ثلاثة أنا خصمهم يوم القيامة , ومن كنت خصمه خصمته يوم القيامة : رجل أعطي بي ثم غدر , ورجل باع حرا فأكل ثمنه , ورجل استأجر أجيرا فاستوفى منه ولم يوفه حقه "
عامليها برفق و طيبة ... و هي راح تعاملك بنفس الأسلوب .. خذيها مني نصيحة .. انا في بيت اهلي كانت...
:)لسلام عليكم حبيبتي الخدامه لازم تعاملينها زين أنتي بتخلين اعيالج ويتروحين وبعدين لازم تحملينه شغله وحده مثلن بس اتشوف أعيالج مب تنضف وتخم وتطبخ أو العكس الانها تتعب بتمل اهم شي لاتاخذوجه عليج وتعاملينهازين مب تدلعينها مثلن تيبيلها كل أغراضه ولاتحرمينها من شي ولله انا أخاف منهم من الاسمعه وحده جاتها خدامتها تبي تسافر بس ماخلصت سنتين قالت لها انطري لين ماجيب حد كتت ماي على ريول البينتها والخدامه شوفيها تصلح ولله انا عن نفسي ماحب الاندنسيات عينهم على الريال دايم انارتحت حق الثيوبيات حق شغل التنضيف والبيبي الفلبينيات يختي يفهمون حق الطفل ولله يوفقج ويعطيج خيرها ويكفيج شرها
ام نوري
ام نوري
هلا ام يميووم

صادقه وكلامك حلوو

بس تعرفين انا طبيعتي ترى مااعتمد على الخدم بكل شي يعني اذا انا طيبه وبعافيه مااحبها تمسك الطبخ ولا لبس الاولاد ولا اكلهم ..

حتى زوجي يعرفني ومرتاح من هاالناحيه ..

لكن انا الحين تعبانه ووممنوعه من الحركه يعني محتاجه تقوم بالبيت والاطفال ..

اما الاثيبويات ماادري عنهم بس الفلبينيات لي تجربتين سابقه معاهم سبحان الله مامشيو معاي ..

علما والله مو مدح بنفسي بس انا اتغاضى كثييير وطيبه معاهم ولا قد جبت لولادي شي الا احسبها لكن سبحان الله يقول اذا اكرمت اللئيم تمردا ...
مدموزيل نتالين
للرفع
ام نوري
ام نوري
مدموزيل

رفع الله مقدارك ياالغاليه ..