ليش لما نتعامل بطيبة يزيدون من مذلتنا

ملتقى الإيمان

السلام عليكم....................

اخواتي باقولكم مشكلتي.....

انا اشتغل من مدة سنة تقريبا،، بعد 8 سنوات من انتظار الوظيفه والحمدلله رب العالمين من سنة اشتغلت......

اشتغلت فى مكتب فيه 3 بنات غيري... 2 منهم كانوا يشتغلون من قبل وانا ووحده دامنا فى نفس اليوم... انا ما كنت اعرف لنوايهن صارت مشاكل بالبداية بين وحده من البنات القدامى معاي مع الجديدة ،،، بس شوي شوي صارت العلاقات اوكي،،، الجديدة اللي داومت معاي فى نفس اليوم كنت اوكي معاها مع انها صغيرة فى السن ومو متزوجه وانا اكبر منها ب7 سنوات وعندي عيال،،، المهم شوي شوي زادت علاقاتي فى العمل مع البنات وقلت اهم شي اللسان الحلو والتواصل واالسؤال عن الناس.....

الجديدة اللي معاي قامت تغير من اتعرف على وحده تروح تركض تتعرف عليها ،، انا كان عندي عادي ،،بس شوي شوي حسيتها تكرهني موت ،،، مره من فتره ما كانت تكلمني بدون سبب قمت كلمتها قلت لها شفيج اكلمج ما تردين؟ قالت مافيني شي وقامت تكلمني بخياس نفس ـ قمت تعوذت من ابيس وقلت لها احنا مثل الخوات وبعدين طرشت لها مسج واحنا في البيت قلت لها انتي واختي الصغيره واحده واتمنى ما يصير زعل بينا..... وشوي شوي صرنا عادي ،، بس الحين رجعت كرهتني من غير سبب غير علاقاتي مع البنات ((( عرفت ان هذا السبب لاني اشوفها من اكلم وحده تنط فى وسط الكلام ،، من اتعرف على وحده تحاول تتعرف عليها ، لو اطلع مع وحده فى الدوام نروح نزور وحده فى مكتب ثاني او شي تعتفس ويبان عليها انها مقهوره غير الكلام اللي تقطه )))) ، المهم قبل فتره زميله من اللي معانا فى المكتب ما داومت ،، وجابوو سلب راتبها وعطوني اياه ، قمت انا وحطيته على مكتبي ،، شوي الا تقولي عطيني سلب فلانه،، قلت لها ليش ، الا تقول انا باعطيها ايه بكره ،، قلت لها بس السلب عطوني انا وانا باعطيها ،، تخيلوو قامت مثل الميبنونه وخذت السلب من مكتبي وحطته عندها،، قمت انا كلمتها وقلا لها ليش هالحركات ،، الا تقول بكيفي قلت لها لا مو بكيفج واحترمي شوي انا مو ياهل انا اكبر منج ، الا تقولي وانا موظفه!!!! قلت لها حالي حالج,,,, بس احترمي ،، هذا الكلام من شهر يمكن ، ومن يومها علاقتي معاها سلام عليكم السلام مع انها تجلس جنبي ،،، تخيلوو تشوفتي برى الوام تعطيني ظهرها ،، مو بس جذي تسوي حركات يهاله وتحرجني جدام البنات،،، تخيلوو تجيب كيك وتعطي البنات وحده وحده واذا كان عندنا بنات من غير مكتبنا تعطيهم بعد وتطوفني... تخيلوووووو ، المشكله يا اخواتي انا اقول الدنيا ما تسوى ومحد فينا يعرف متى يومه ومحد يبغى شي من احد الا الكلمة الطيبة ،،، اليوم كان عندي كتيبات دينيية كنت اقرى منهم فى الشغل قامت وحده من البنات طلبتني منهم عطيتها ، والثانية بعد وعطيتها وكنت افكر اعطيها بس ترددت وقلت ليش انزل نفسي دايما ، مع ان قلت باصير احسن منها ،، بس اتصلت فى زوجي وقالي لا تعطينها فى ناس اذا تعطينهم شي ينقع في عينهم بس هذي تعتبرها مذله واني نزلت نفسي لها.....

اليوم ما قعدت قاعده تلطش كلام مع اني ما اكلمها ابد الا اذا احد اتصل يبيغها مثلا اقولها بس....

بس يا اخواتي ليش جذي؟؟؟ انا اقول الدنيا ما تسوى واحنا يكن نفضل مع بعض لما نعجز ، وبعدين انا نقعد 8 ساعات وربع يوميا مع بعض يمكن اشوفها اكثر من زوجي وعيالي احيانا,,,,

ليس تسوي فيني كذا؟؟؟ ما ادري احس نفسي ساعات ضعيفه وادور رضى اللي يزعل مني مو عشان شي بس انا طبعي جذي ما احب احد يزعل مني

ساعدوني اطنش واحقر والا اكلمها وتعتبرني نزلت نفسي لها مرة ثانية؟؟؟؟

صحيح انا ماني محتاجتها فى شي بس الدنيا ما تسوى

ساعدوني شلون اتصرف معاها؟؟؟؟

5
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى3
لمى3
طيب اختي ممكن احد وصل لها كلام كذب عنك او هي غيراااااااااااااااااااااااااااانه او ممكن تحبك وماتقول وخيركم اللى يبدا بالسلام
راجيةنعيم الجنة
صدقينى ياأختى سبق ومريت بموقف مشابه بس أنت خليك من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
تعاملى معها عادى ولاتعطينها اكبرمن حجمها
بعدين بتشوف نفسها غلطانه وبترجع معك زى أول لأن فيه بعض الناس طنشيه بعدين يرجع -يمكن هي من النوع اللى عنده كبرياءبزيادة مايحب يتراجع خليها الزمن كفيل فيها

وأنت دايما كررى (اللهم إنى تصدقت بعرضى على الناس وعفوت عمن ظلمنى)
بنوتة حوااء
بنوتة حوااء
سالفتك هاذي تحصلي دايم مادري وليش في كل مكان في المدارس والكليه والتجمعات وحتى بين عمامي ليش يكرهوني وانا ماقلتلهم شي وكمان يسمعوني بس للاسف انا مااعرف اسمع احد كلمه تزعله مني
مادري يمكن انت مثلي ماحب الناس تزعل مني مع العلم انهم زعلانين زعلانين ههههههه

انت تبين احد يساعدك بس زودتك وانا ادور مثلك
الله يشغلها في حالها يارب
فقيرة إلى عفو الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا أختي ليس هناك أفضل من (تطنيش) هذه التصرفات ، بعض الناس عقولهم صغيرة ، المهم لا تحملي في قلبك عليها شيء حتى ترتاحي وانسيها

لكن في نفس الوقت تكلمي مع غيرها من البنات وسمعيها بعض النصائح وكلام في الدين ، ولا تقطعي عنها السلام

أما الحلا : )
شيء والله ما تعطيك
معلش الله يغنيك عن حلاها ، أسأل الله أن يحلي أيامك بالطاعة
وإذا جبتي حلا قدمي لها بدون مبالغة عادي مثل البنات

...

بالنسبة لي لو ألقى تصرف من أي أحد ، أطنش وأنسى ولا أحمل في قلبي والأهم إني أتكلم وكأن شيء لم يكن عاااادي مثل ما قلتي الدنيا ما تسوى

..

الله يصلح بينكم ويهديها يارب
قاهرة الصعابRH
عزيزتي تصدقي والله وأنا أقرأ كلامك دخلتي قلبي ويبدو من كلامك ما شاء الله أنك حبوبة

حبيبتي 00 والله حاسة فيك إذا رأيت الوحدة مطنشتك وبصورة ملاحظة فلا تعطيها وجه فقط أفعلي المهم وهو 1ـسلمي عليها 2ـ أبتسمي في وجهها ( أحتسبي الأجر في ذلك ) 3ـ إذا كان لابد أن تتكلما بسبب شئ ضروري للعمل فتكلمي معها 4ـ لاتتوقفي من نشر الخير يعني أعطيها كتيب ديني ينال إعجابها أو شريط محاضرة أو نشيد مع شوكولاته بسيطة أو أكتبي كلام حلو بسيط في ورقة وأعطيها مع الكتيب أو الشريط ( يعني أنشري الخير بطريقة حلوة ) حتى تتقبل النصيحة 00
مو معقولة ياأختي الدعوة إلى الخير يعتبر مذلة
من يقتدي برسولنا مستحييييل يكون ذ ليل أو ضعيف 5 ـ أكثري من الأستغفار قال الرسول صلى الله علي وسلم :((من لزم الإستغفار
جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن من كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب))
6 ـ أسأل الله تعالى أن يهدها ويصلح قلبها وأن يؤلف بين قلوبكم وتصيرويااااارب أحباب في الله تتعاون معك في الخير0

أخت قـــــــــاهرة الصعـــــــــاب H السمراوية