الله علي الضالم
اختي هو له برنامج يطلع كل يوم اثنين ويعاد يوميا الساعه 2 مساء بتوقيت السعوديه علي قناه( هي) تلاقين ارقامه دايما معروضه علي الشاشه لو كنتي من الكويت كنت عطيتك الرقم بس ارقام السعوديه ماني حافضتها تابعيه وتحصلين الارقام وان شاء الله اكون افدتك صح
عمري الجوري
عمري الجوري
اب
فوق
عروس الفرح
عروس الفرح
يمكن طلعتي بالشمس وبشرتك توها متحسسه من الليزر ؟
الله يعينك صراحه وجربي كذا مرهم مهدئ للبشرة
نرفوزه G
نرفوزه G
قشري بالرتن a من الصيدليه كل يوم قبل النوم والصباح اغسلي بالصابون واستخدمي صابون الفلبينين صابون الببايا كل يوم ولو حمر الوجه لا تخافي هذا يدل على ان التقشير بدا مدة اسبوعين وبعدها ريحي وجهك اسبوع وارجعي تاني اسبوعين وكذا الين يرجع وجهك احلى من اول ولا تخافي من حروق الليزر هاذي تروح وتاني مره من يوم ما تنحرقي بعد يومن من جلسة الليزر استخدمي الرتنa وقبل جلسة الليزر بثلاث اسابيع او اكثر وقفي التقشير وعشان لا تحرقي مره تانيه قبل جلسة الليزر استحمي ولا تحطي اي شي على جلدك لا زيت ولا كريم وطول فترة التقشير لاتقربي للمكياج ابدا ابدا لا تحضري افراح عشان لا تحطي مكياج ولا راح تلاقي نتيجه عكسيه والله يوفقك
ريام شاهر
ريام شاهر
صباح الورد
انا انصحك بعمل خلطة حليب البودرة مثل حليب نيدو حطيها كل يوم على وجهك كل يوم مرة في الصباح ومرة في المساء بس استمري على الاقل اسبوعين بتختفي الاثار بس يبيله صبر شوي والله يكون بعونك