@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
mrh1

مشكورة الله يجزاك بالجنة ويسعدك ... يعني ما يحتاج مختص في علاج الحساسية...ينفع متخصص جلدية..؟
yaman ali
yaman ali
حبيبتي انا تجيني عادي لكن احيانا يجيني ميسمي با لازمة واروح لمستشفى حى الجامعة اومستوصف خالد الطبي في حي الروابي عشان دكتورات لاني ما احب اروح لدكتور وسلامتك يارب
mrh1
mrh1
mrh1 مشكورة الله يجزاك بالجنة ويسعدك ... يعني ما يحتاج مختص في علاج الحساسية...ينفع متخصص جلدية..؟
mrh1 مشكورة الله يجزاك بالجنة ويسعدك ... يعني ما يحتاج مختص في علاج الحساسية...ينفع متخصص...
غاليتي مااعتقد فيه دكتور خاص بالحساسيه فقط لأن كلها التخصصات حقة الحساسيه جلديه
هذا اللي فهمته من سؤالك
روحي لها وربي كريم إن شاء الله تشوفين العافيه
يمكن أروح لها حتى انا عندي حساسيه
*أم لارا*
*أم لارا*
الله يشفيك ويرفع عنك يارب

حبيت ارفع لك الموضوع
lolo_kitty
lolo_kitty
الاخت صادقة
فيه دكاترة متخصصين فقط بالحساسية والمناعة سواء للاطفال او للكبار.. منهم دكتور عماد كوشك في المستشفى الجامعي وله عيادة في مراكز سمير عباس ممتاز جدا وممكن يلاقي لك سبب لها بعمل فحص معين
وللاسف الناس فاهمين ان كلمة حساسية معناها شي متعلق بالجلد والحكة فقط.. لا الحساسية ممكن تكون في اي عضو.. حساسية الصدر وهي الربو.. حساسية من اكل معين.. ارتيكاريا..حساسية الانف الي يكون معاها سيلان وعطاس حساسية العيون بحكة ودموع..
افيدك بمعلومة عن الارتيكاريا.. 50% مالها سبب معين..او بالاصح ماعرفو يوصلو ايش سببها حتى يمكن تفاديه.. وال50% الباقية سببها معروف وحلها بتجنب السبب
ممكن تاخدي لها علاج 3 شهور متواصلة عن طريق الفم.. وبعدها توقفيه وان مارجعت ثاني فالف مبروك ان شاء الله ماراح ترجع.. بس لو رجعت لازم يلاقولك السبب والا كان الله في العون
بس في الغالب تختفي بعد فترة
زوجي عانى منها لفترة وكانت بشكل شنيع ويومي واكثر ماكان يهيجها التعرض للغبار.. راح للدكتور احمد زهر الليالي في المركز الطبي الدولي.. فقط من زيارة وحدة والثانية بعد ماخلص الدوا.. اعطاه Xysal فقط واختفت من عنده للابد..عقبالك ان شاء الله
ونصيحة من قلب..... مايحتاجلها كورتيزون لحد يضحك عليك