ساعدوني زمامي عيا ينفك

ساعدوني

:27:يااابنات

اخيرا وبعد محااااولات وتشجيع وووووووو وتفكير

حطيت زماااام

بس عندي مشكله:44:

ماعرفت اشيل القلوازه حقت الحلق الطبي الي حطتلي لاتحاولون لي ثلاث ايام وانا افغص واسحب خشمي عجستله

صراحه ودي اروح لدكتور بس مستحيه يرجعوني يعني لو فيه دكتور اي واحد اروحله الي يخرمون ولا اذن وانف وحنجره:35: شسوي تكفوووون والله عجستله:icon33::icon33:
17
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشات المطر
رشات المطر
ياأم ميلاف ادهنيه بزيت زيتون وإن شاء الله ينفتح زمامك
ام ميـلاف
ام ميـلاف
شكرا اختي بس سويتها عيا ياليت تعلموووني اي دكنور اروح حتى الي يخرم ماعرف وشهو دكتوره لاني خرمت بملاهي وبنتي امي ودتها مادري وين
هههههههههههههههه ونعم الام
ريمــــان
ريمــــان
أنا مره صار لي مثلك ما انفك الا لما رحت لدكتور عادي روحي لدكتور الأنف مثلا
ديما الديم
ديما الديم
من خبره..................... امسكي الزمام من بره يعني من خارج الخشم باصابعك>بيدك اليمين< وبأصابع يدك اليسار دخلي اصبعك بخشمك وامسكي القلوازه من جهه ثانيه<<<<<<<<<<<< بس انتبهي خليكي ماسكه الزمام من الخارج مضبوط وشدي اللي جوه مع الحذر وصدقيني بس يبيلها قوة قلب وشدة بسيطه وانتبهي لاتستنشقينه..ههههههههههههههههههههه..وبالسلامه ..وشكرآ ذكرتيني بالزمام خرمت 3 مرات بفترات متباعده ويوم ازكم اشيله وانسى وينسد المكان وارجع اخرم وهكذا..والحين ان شاء الله بروح اخرم ..بس بنصحك نصيحه وانصح البنات اللي يبون يخرمون زمام ينبهون اللي يخرم لهم امه مايحط القلوازه حقت الزمام بالمسدس حق الخرم لان ماله داعي اصلآ ويكفي الزمام او الحلق لوحده..واصلآ كلها يومين وبتحطين الزمام الثاني اللي انتي مختارته لان الاول طبي وكبير وماينفع يصير زمام ...وبالسلامه مرررررره ثانيه وطمنينااااااااااااااااااااا...

ان شاء الله تكونين فهمتي عليه .............
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
عادي ياقلبي روحي اي مستوصف تفكه لك الممرضه عادي
اعرف وحده مثلك صار لها كذا وديناها الشبلان فكته لها الممرضه عادي