احس نفسي ضعت ؟هل استحق اللي يصير معي ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه اود منكم ان تحطوا نفسكم مكاني وعن جد ما اريد احد يدعيلي
لان انا متكفله ادعي لنفسي واعلم ان الله يستجيب لي
بس اللي احسه الان اني اختنق ما عارفه ايش اسوي
عجيبه هذه الدنيا
اعتبروني انسانه عاديه جامعيه والدي وظيفه والحمدلله وظيفه مرموقه
عمري 31 سنه انا مطلقه لدي اطفال ذكور اتنان من زوجي السابق ومنذ تطلقت اخدهم مني غصبا عني ولي 4 سنوات منذ تطلقت لم ارهم والحمدلله على كل حال . مو هذا موضوعي
وضعي جدا غريب
منذ كنت عند زوجي والان انا في بيت اهلي واعيل اهلي لان ما عندي الا والدي ووالدتي واخي الاصغر مني وهو الان راح يتزوج قريب ان شاء الله والله يسعده يارب
مشكلتي من يوم ما تطلقت الى هذه اللحظه وانا لم يتقدملي احد ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حاله غريبه جدا فانا كل من يراني يسالني هذا السؤال ليش ماتتزوجين ؟ايش تنتظرين ؟وكانه انا اللي ما اريد اتزوج
زالمشكله الكبرى انه بحكم عملي فانا في مكان اغلبه رجال وهذا هوالمهم
طيب ايش اعمل ؟لازم اختلط بالرجال لاني صاحبه عمل ومديره في عملي
والحمدلله الكل يعرف ماهي اخلاقي وما احد في يوم اتكلم علي بشي مو كويس
من ناحيه الشكل الحمدلله د جميله على حسب ما اسمع
المشكله انه خلال هذه المده 4 سنوات لم يتقدم لي الا شخص واحد فقط والطامه الكبرى انه غير متعام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اصلا كنت متزوجه من شخص ايضا غير متعلم وانفصلنا بسبب اننا لم نتفق من ناحيه التفكير هو كان في وادي وانا بوادي تاني بعيد بالرغم من اننا اتزوجنا عن حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الياس انزوع بقلبي وكثير تعبت
اتمنة انسان متعلم يا ناس مكمل تعليم يكافئني مثلي مثله
حرام علي او كثيررررررررر؟والله ما ني عارفه ؟
ارجع اكرر نفس الغلط ان اتزوج انسان مو متكافء معي بالتفكير والله حرام
اظلم نفسي مره تانيه ؟
ليش مكتوب علي ان اقبل بهيك واقع
اهلي ماكانوا يهتمون بموضوع زواجي بالاول
بس الان بعد 4 سنوات قاعده عندهم احس اني بموقف مخجل عن جد مع العلم اني مو ناقصني شي
يعني حتى اطفالي مو عندي حتى اقول ما احد يرغبلي كيف عندها اولاد
عجيبه والله
والشي الثاني ان انا كثير تعبت من المسؤولبه
احس كل من حولي يستغلني كيف انا مرزوقه من الله
تعرفون كل خيري مو الي
كل ما اتقاضاه يروح لاهلي ايجار ومصرف بيت
حتى اخي من خطب اجاني وانا اتكفلت بكل شي
طيب ما حد يفكر بهالانسانه ؟ما احد يقول انها ياترى ليش مو من حقها تسويلها كم قرش ينفعوها بكره؟
ابوي وامي ما دايكيلي واصلا ما وولي شي من اتطلقت الى الان
واخي بكره بيتزوج ويروح بعيد ويلتهي بحياته
حتى هذا الانسان اللي متقدملي ويقولي انه يحبني ويباغي زوجه له وهو اصلا مو مكافئ الي من كل شي
هو ايضا يفكر بمصلحته لانه يريدني كي ادير له عمله
قولولي ايش اعمل
وليه انا دائما البيضه الذهب اللي الكل طمعان بيها ؟
تعبت والله
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بساط الريح
بساط الريح
الزواج قسمه ونصيب وفيه بنات كثيير ما تقدم لهم احد فمو معناه انه تاخر خطبتك لشيء او نقص فيك
وكون عملك مختلط فقد يكون هذا سبب ...لان بعض الرجال يخاف من المراءة ذات الشخصيه القويه
فممكن تسعيني بخطابه
راما الحزينة
راما الحزينة
أختي ...انا اتفق مع الاخت بساط الريح ..أحيانا الرجال يخافون من المرأة صاحبة الشخصية القوية ..
واتمنى منك ان تفكري 1000 مرة قبل ان تقعي في نفس الورطة للمرة الثانية...انصحك ان لاتتزوجي الا عن قناعة تامة ..
حتى لوطال الزمان عليكي بدون زواج ...حاولي ان تدخري ولو القليل من فلوسك للزمن ..واشغلي نفسك ولاتفكري بموضوع الزواج
ادعي ربك ..واتكلي عليه...الزواج قسمة ونصيب ..ولكن يجب ان تحكمي عقلك في خيارك هذه المرة
عبير88
عبير88
الزواج قسمه ونصيب وفيه بنات كثيير ما تقدم لهم احد فمو معناه انه تاخر خطبتك لشيء او نقص فيك وكون عملك مختلط فقد يكون هذا سبب ...لان بعض الرجال يخاف من المراءة ذات الشخصيه القويه فممكن تسعيني بخطابه
الزواج قسمه ونصيب وفيه بنات كثيير ما تقدم لهم احد فمو معناه انه تاخر خطبتك لشيء او نقص فيك وكون...
الله يرزقك بالشخص اللي تتمنيه

ولكن مافيها شي لو اعطيتي رقمك خطابة عادي كل الناس تسوي كذا
غادة بيبو وصفصف
اشكركم من كل قلبي بس انا في دوله لا يوجد بها خطابات
يعني ماعندنا شي اسمه خطابه
طيب قولولي هل انا ضعيفه شخصيه لاني احس الكل يستغلني حتى اهلي والله العظيم ما ابالغ بنات
اكو غلط في حباتي ما اعرف مني ام من هم حولي
المشكله اني لم اجد الى هذه اللحظه رجلا اتمناه واجد به واصافاتي اللتي اريدها
كل من حولي دون المستوى
وتااه يا بنات انا مو مغرورة
بس فوق هذا كله لا يوجد احد تقدملي بس هذا الانسان اللي قولتلكم عليه
سبحان الله عجيبه جدا
اتمنى اشوف تفاعل اكثر من بقيت البنات
وشكرا للاخوات اللي جاوبوني
الله يسعدكم دنيا واخره يارب
شوكولاته123
شوكولاته123
الزواج قسمه ونصيب وفيه بنات كثيير ما تقدم لهم احد فمو معناه انه تاخر خطبتك لشيء او نقص فيك وكون عملك مختلط فقد يكون هذا سبب ...لان بعض الرجال يخاف من المراءة ذات الشخصيه القويه فممكن تسعيني بخطابه
الزواج قسمه ونصيب وفيه بنات كثيير ما تقدم لهم احد فمو معناه انه تاخر خطبتك لشيء او نقص فيك وكون...