روجي فوشي
روجي فوشي
المروج فيه قوت القلوب..شغلهم حلو وكمان برتوا يمدحونه البنات هنا.. انا ماجربته وفيه مقابل المروج على طريق الجامعة قبل فيوتشر ايلاند مشغل قلامر ستار..شغلهم روعة..اطلبي نبيهة.. والصحافة ماعرف فيها شي..
المروج فيه قوت القلوب..شغلهم حلو وكمان برتوا يمدحونه البنات هنا.. انا ماجربته وفيه مقابل المروج...
اختي قويه يعطيك العافيه بس كملي جميلك برتو عطيني الوصف ورقمها تكفين بكره عندنا زواج وانا من الخبر مااعرف شي وعسى مكياجها حلو

طيب بنسبه قلامر ستار وينه فيه بالضبط ابي وصف زوجي الي بيوديني والرقم تكفين الحقيني به
روجي فوشي
روجي فوشي
برتوا وبلوم انصح فيهم وبقوه
برتوا وبلوم انصح فيهم وبقوه
جزاك الله خير ياعمري انا من الخبر ياليت تفزعيلي وتعطيني الرقم والوصف والله مادل شي والزواج بكره ونفسيتي زفت
طيب الله يعافيك اذا رحت برتو من تنصحيني يعدلني
واذا رحت بلوم من تنصحيني يعدلني سوى ميك آب اوشعر
روجي فوشي
روجي فوشي
صحيح بروتو في المروج اشوف بنات في المنتدي يمدحون شغلهم ومرت اخوى تروح تستشور عندهم عشان سعرهم حلو فية مقابل للصحافة مشغل تورن على شارع التحلية شغلهم حلو وفية على طريق الجامعة لمسات عائشة شغلهم حلو
صحيح بروتو في المروج اشوف بنات في المنتدي يمدحون شغلهم ومرت اخوى تروح تستشور عندهم عشان سعرهم...
تسلمين اختي قطرة ندى ياليت برقم ووصف بروتو ماعندك خلفيه من احسن وحده عندهم يعطيك العافيه
ماقصرتي
روجي فوشي
روجي فوشي
برتوا ولا بروتو بنات لاحظت الكل يمدح فيهم طيب ابي وصف للمشغل ورقمها علشان لواضيع واحجز بعد طيب اذا رحتلها من اطلب ابي وحده فنانه الفزعه يااحلى بنات الرياض
قطرة ندى**
قطرة ندى**
شوفي حبيبتي انا ما اعرف اوصف زين بس ابقول لعل وعسى اني ذالمرة اعرف
وانتي جاية من الصحافة ومتجهه جنوب وانتي بشارع العليا بعد دوار العليا تمشين على طول وتدخلين من تحت الكوبري وسيدي يجيك اشارة( تقاطع) ما اعرف اسم الشرع عند مكتب الخطوط السعودية ومطعم ماك تلفي يسار وتمشي سيدة تلاقي اشارة عديها يجيك العثيم على يدك اليمين والمشغل على يدك اليسار سوي يوتيرن وتوصلينة ولوحتة اسود وابيض
بس للأمانة انا ماقد دخلتة ولا اعرف احد معين انا اروح دائما للمشغل اللي عندي بالعقيق