قراري الذي لارجعة فيه ان شاءالله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمته وبركاته

اخواتي بنات حواء قد جيت فيذا وقلت لكم اني عصقوله مسواك عود اسنان >>عاد مو لهالدرجه بس وزني بالاربعينات وماني طويله وقلت بعد اني جربت كل شي وبطني صار خلاطة سميييت مابقى شي مادردعته ببطني انتفخ وبعد مده افشششششششش زي البالون بووووووم..
:(:(
والحين انا ملييت ملييت وقررت اخاطر واستخدم موسيجور مرتن اخرى مع اني كنت معارضه بس النحف ذبحني مليت تعبت ابي اسمن قررت اخذ موسيجور هي عندي من زمان بس مخليتها بالدرج فقررت اني اخذها بس مو كل يوم يعني كل ماطقت براسي بزرط منها وبقول بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي وبتوكل على ربي لاني سمعت انها لها مخاطر على المدى البعيد مع اني قريت عن وحده تقول لي 10 سنوات استخدمها بشكل متقطع وعادي ماشاءاله الله لايضرها قولوا ماشاءالله بدردب هالحبوب وامري لله لين نلقى شي غيرها ...

وش رايكم بقراري زين ولا اهووووووووووون مع اني قلت لارجعة فيه وتراني اليوم بديت بس اخاف تلخبط الدوره عندي ماصدقت اعتدلت هاه شرااايكم بالحتسي ................
:26:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمووو26
ريمووو26
معليش حبيبتي بس بغيت اسال انتي متزوجه او لا؟
فلونه الجميله
لحظه قبل لا تستخدمينه شوفي شنو السبب الي مايخليك تسمنين يمكن فيك دود يعني روحي المستشفى وسوي فحوصات واذا انتي كسوله روحي الصيدلي ويعطيك حبوب تنظف المعده عذرا الله يكرمكم يطلع كل شي ضار من البطن وانا ناويه اخذها بس انا عكسك ابي اضعف وبالتوفيق
لارااااا
لارااااا
طيب جربتي عسل مخلوط بالمكسرات مجروشه كل يوم ملعقتين
وإذ كنتي تاكلين وما تسمنين يمكن فيك ديدان سوي تحليل براز وشوفي أنا مثلك وطلع فيني ديدان وعالجتها
*التفاحة*
*التفاحة*
لااااااااااااااااااحقه على المتن

اذا لسا ما تزوجتي وما جبتي عيال
WAFA OMAR
WAFA OMAR
الله يسمنك ويسمني بصحة وعافية