امنيـــه

امنيـــه @amnyh_9

عضوة جديدة

اتمنى ان يكون لموضوعي من اهتمامكم نصيب

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي عضوات المنتدى المميز منتدى عالم حواء ..اتمنى ان اجد لديكم ما انا بحاجة اليه فعلا

بدون مااطول او احكي حكايتي من اولها ..
انا اتمنى منكم انكم تساعدوني وتعطوني افكار حقيقية لمشروع او فكرة عمل استطيع ان اربح من خلالها ماديا وانا هنا لااقصد الربح اني ابي اصير غنية ولكن الربح اللي يوفر لي دخل ثاني غير دخل زوجي اللي احنا خمسة انفار والسادس في الطريق واهله معتمدين عليه غير انه عندي بنت حالتها خاصة ومحتاجة لشغالة ومصاريف مواعيد شبه شهريه في الرياض انا طبعا من سكان جدة ..يااخواتي انا اعاني من هالموضوع واعاني يوم اشوف زوجي ومحاولاته انه مايقصرولكن غصب لازم يجي التقصير الراتب موزع مابين القرض والايجار والبيت واهله والدنيا كل يوم تغلى زيادة .واحس بالقهر اني عايشه معاه عالة بالرغم من اني خريجة كلية التربية قسم تغذية وعلوم اطعمة ومقدمة في الديوان لي 6سنين ..طولت عليكم لكن انا ابغى اقدر اعين هالرجال واساعده على هالدنيا واوفر عالاقل مصروفي انا واولادي ..انا مظطرة الحين اقدم على شغالة
زبدة الكلام انا كل اللي املكها 2000ريال بعد مابعت اخر ذهب كان عندي انا وبنتي ايش اقدر اسوي فيها اذا عندكم فكرة مجربه اومشروع صغير تشوفون انها ممكن ينجح ارجوكم لاتبخلون علي اعطوني افكاركم.
و قبل ما تردون الله يسعدكم وويفقكم ويغنيكم ويجزيكم الف خير لمجرد انكم قريتوا موضوعي موشرط ادعي فقط للي ترد لاني ادري هناك الكثير زي حالتي ماعندهم اي افكار تجارية ..
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وشلون مااغليك
اتمنى البنات يفيدوك والله يفرج همك وهم كل مهمومه يااااااااااارب ويفتح لكم ابواب رزقه انه سميع مجيب الدعاء
ماشية علي قشر بيض
الله يرزقى ويوسع برزقك يارب

اذا تعرفى تسوي حلا تقدري تعلنى بلمنتديات الى بلماجن مايحتاج فلوس

او ممكن ياختى تروحى لااسوق الجمله وتجيبي بضاعه مطلوبه وتنزلينها بلنت تكون بسعر معقول

والله هاذا الى يحضرنى وتقدري تسجلى باسواق ستى فى لاهل جده خاص
عذاابي
عذاابي
موووووووووووفقه
ملاك وسام
ملاك وسام
ربي يوفقك ويفرج همك يا الغاليه
/
/
أخت نوره
أخت نوره
رفع لعيونك والله ييسر امرك