جوليا الدلوعة
ماشاءالله المتجر رائع اما اقتراحاتك ان شاء الله انفذها طيب ابغى اسالك بالنسبة للبرنامج انا سويت واجهة ونسقتها بس ماعرفت كيف انزلها على متجري مكن تقولي لية كيف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ شوفي ياقلبي الصوره اللي سويتيها للواجههه ارفعيها من رفع الصور على لوحة التحكم ثم اختاري من صفحات الموقع الصفحه الرئيسيه على الصفحه البيضاء تطلع لك فوق ايقونه اسمها ادراج/تحرير صوره اضغطي عليها يطلع لك خصائص الصوره اختاري تصفح الخادم ودوري على اسم الصوره اللي حفظتيها وارفعيها تنزل لك في المربع الابيض ثم اختاري تحديث الصفحه الرئيسيه .. تلاقيها نزلت على المتجر ان شاء الله اتمنى اني افدتك ياقلبي اي استفسار من عيوني .. :26:
ماشاءالله المتجر رائع اما اقتراحاتك ان شاء الله انفذها طيب ابغى اسالك بالنسبة للبرنامج انا...
معليش راح اثقل عليكى

ابغى اعرف الاطارات للصور وكمان الحجم ماعرفت لها وكمان الصور حاولت اخليها ثلاثة في كل صف ماضبظت

وكل عام وانتم بخير
YAKOTA
YAKOTA
شكرا اخت ياقوتة خلاص المشكلة اتحلت
شكرا اخت ياقوتة خلاص المشكلة اتحلت
العفو يا قمر

حليتها لك من السيرفر مباااشرة

لو في اي مشكلة تانية بلغيني حبيبتي

:39:
* اشــراقــة خيـر *
معليش راح اثقل عليكى ابغى اعرف الاطارات للصور وكمان الحجم ماعرفت لها وكمان الصور حاولت اخليها ثلاثة في كل صف ماضبظت وكل عام وانتم بخير
معليش راح اثقل عليكى ابغى اعرف الاطارات للصور وكمان الحجم ماعرفت لها وكمان الصور حاولت اخليها...
كل عام وانتم بخير
الاطارات للصور تسويها من برنامج ريل درو لما تفتحي البرنامج اختاري project
ثم size &color h
انا اخترت حجم الصوره 300×400 الصور تكون ثلاث حسب حجم الصوره اللي اخترتيه يمكن علشان حجم الصور زي ماقلت لك صارت ثلاث صور بالصف الواحد على المتجر جربي ان شاء الله تضبط معك ..
رِيَاش
رِيَاش
YAKOTA YAKOTA :
منتظرررررة البنوتات اللي فازوا بجايزة التصميم الخااااص ارسلولي يا بنات صور لمنتجاتكم للفلاش المتحرك 16 صورة وكمان الوانكم المفضلة للتصميم منتظراكم
منتظرررررة البنوتات اللي فازوا بجايزة التصميم الخااااص ارسلولي يا بنات صور لمنتجاتكم للفلاش...
استاذه ياقوته انا ارسلت الواني المفضله من زمان

ماعرف هل وصلتك او لا؟

لكن ماارسلت صور لمنتجاتي
* اشــراقــة خيـر *
YAKOTA YAKOTA :
منتظرررررة البنوتات اللي فازوا بجايزة التصميم الخااااص ارسلولي يا بنات صور لمنتجاتكم للفلاش المتحرك 16 صورة وكمان الوانكم المفضلة للتصميم منتظراكم
منتظرررررة البنوتات اللي فازوا بجايزة التصميم الخااااص ارسلولي يا بنات صور لمنتجاتكم للفلاش...
انا ارسلت الالوان وكل التفاصيل وصور المنتجات للفلاش من اسبوع تقريبا على الخاص ..
استاذه ياقوته مافيه وسام الفوز في الدوره يكون بالتوقيع زي باقي الدورات ؟؟؟ :35: