ابي اقدم على شغاله

ساعدوني

السلام عليكم اخواتي
انا ام لطفلتين
وطالبه ادرس بالجامعه
وودي اقدم على شغاله
ومحتارا بالجنسيه
احيانا ودي بسريلانكيا واحيانا نيبال واحيانا اثيوبيا
انا اول ما قدمت سريلانكيا مرا تجنن شغل ونظافه وتحب بناتي
بس لسانه وصخ وتجلس تامرني وتطول صوتها علي وتسوي اي شي يستفزني بس ودها تناقرني
اخر شي ماقدرت اصبر وطرتها
وعقب جلست عن الخدمه سنه وودي اقدم من جديد بس متعقده من الاوليه لاني انا صغيرا بالعمر وماني قادرا اتفاهم معهم ولا ني قادرا انظم نفسي
وخصوصا عندي اهل زوجي بيشاركوني فيها

وودي بالنيباليه لاني اشوفها عند بنت خالتي
مع اطفالها تهبل تلحق الطفل وتوكله وتلبسه وتتحمل ضرب العيال ولا لها حس نهائيا بس فيها بطئ شوي بالشغل
وكذالك اختي شغالتها اثيوبيا مسلمه كمان تجنن ومؤدبه وطبخ ونظافه ومع بنتها مافي احلا منها
وامي سيرلانكيا كمان نظافا وطبخ حلو بس هي ماتعرف للاطفال ومن جت عند امي قالت انا مالي شغل بالعيال بس كون امي ماعندها اطفال فما اهتمت

وانا محتارا كارهه السيلانيات من السنتهم

شو تنصحوني فيه وكم عمرها وشو ديانتها
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موزة بيضاء
موزة بيضاء
مشكلتك كلناااا نعاني منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لانا16
لانا16
الله يعينك
اشواق الجنان
اشواق الجنان
والله نفس حيرتي ----استخيري الله واسأليه انه يدبرك التدبير الحسن
البسمه الباكيه
ايه والله نفس المشكله بس أنا الأثيوبيات بطيئيين أفضل شي الفلبينيات والله عند خالتي شغاله فلبينيه جنان نشيطه وست بيت قبل ماتتكلم خالتي ولا كلمه تكون هي مخلصة كل شي وتسوي عزايم ونحنا سوريين لازم مية صنف على السفره كله تعلمته وتسويه بس طردوها من لسانها وصارت مغروره والله خالتي متعذبة مع الشغالات الافارقه الحين تقول خليها ترجع وبعطيها راتب 3000 بس ترجع
ررروعه.
ررروعه.
والله نفس المعاناة مع الشغالات انا مقدمه على شغاله سيرلانكيه لي اكثر من ثلاث شهور ويقولون ما راح تجي بسرعه عندهم مشاكل