rajwarajwa2
rajwarajwa2
اولا: وقبل كل شي سوي دراسة جدوى.. ثانيا: حبيبتي بما انه مشروع لسى ما قام فأنا من رأي تبدئين بالمكياج والتسريحة بس اما الصبغات مو اللحين اذا شفتي شغلك مشى تمام وجلستي سنه او حولها ومشروعك مااااااشي تمام جيبي وحدة تصبغ بالنسبة للتشقير الحواجب انا انصحك انك انتي تتعلمين علية عشان ماتجيبين وحدة تشقر وتاخذ من ميزانية المشروع طبعا تشقير حواجب مع صبغتها سهل جدا واغلب اللي يرحون الصالون وقت الدراسة عشان ذا الشي واذا تعرفين انتي خياطة ممتازة ممكن تتفقين معاها لكن انا ما أنصحك تعطينهم راتب ثابت خليها بالعمولة يعني تاخذ نسبة على الشغل لأن نشاط المشروع يكون في أوجة بس في الاجازات غير كذا انتي مضطره تدفعين للعاملات حتى لو مافي شغل او دوام اتمنى يكون فهمتي علي واهم شي يكون فيه عقد من العاملات تفاديا للخسائر وبالنسبة للمكياج خذي ماركات معروفة وبسعر ممتاز لو انتي بجدة ممكن اساعدك على اماكنها وموووووفقة
اولا: وقبل كل شي سوي دراسة جدوى.. ثانيا: حبيبتي بما انه مشروع لسى ما قام فأنا من رأي تبدئين ...
مع احترامي لرايك انا بشوف ان الصبغات تعد العمود الاساسي للصالون يعني اغلب الشغل في الصالونات على الصبغات وكمان الزبونه لازم لما تدخل الصالون تلاقي فيه كل الخدمات اللي تحتاجها والصبغ مو شغله صعبه يعني اي حد يفهم في الكوافير شوية يقدر يتعلمها خصوصا ان اغلب الشركات صارت بتعمل دورات تدريبية
جووري@
جووري@
موفقه
rajwarajwa2
rajwarajwa2
اي صار معاكي اختي وصلتي لفين