** المُحبّة للخير **
اولا موسم سفر ثانيا الناس تشتري اغراض لمستلزمات الزواج والسفر عادي فتره وتعدي يعني تيك ات ايزي :)
اولا موسم سفر ثانيا الناس تشتري اغراض لمستلزمات الزواج والسفر عادي فتره وتعدي يعني تيك ات ايزي :)
يا غالية أنا الحمدلله آخذة الموضوع أيزي جداً , بس مجرد نقاش عزيزتي ... لا أكثر :)

مشكوؤة على مرورك حبيبتي :26:
** المُحبّة للخير **
انتظري شهر وبإذن الله يرجع الوضع حلو مثل اول :)
انتظري شهر وبإذن الله يرجع الوضع حلو مثل اول :)
الله يسمع منك حبيبت ألبي الغالية اللهم آآآآآآآآآآآآآمين ..

جزاك الله خيراً أختي العزيزة على تنويرك الموضوع :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
لانه عطله والناس اغلبها مساافره عشان جي في ركوود وانشالله جدامنا مناسبات واايد وبيتغير الوضع بدايه الدراسه ورمضان وراه العيد والله كريم موفقيين انشالله بس انا معاكم بالنسبه للبضايع الموجوده بكل مكان ومع هذا قاعدين يعرضونها البنات
لانه عطله والناس اغلبها مساافره عشان جي في ركوود وانشالله جدامنا مناسبات واايد وبيتغير...

صحيح و الله يا غالية , الوقت فعلاً كما ذكرتي ..

في البداية كان إمتحانات و دراسة , و هذا بالنسبة للعضوات و التاجرات ... الكل عنده إمتحانات ... و بعد فترة رمضان و العيد , و بعدها يبدأ التحضير للإمتحانات و تبدأ الإمتحانات :( ...

و تاني الشي الآن عطلة و سفر و إجازات و الكل مسافر و عم يعمل صيفية ..

لكن إن شاء الله الوضع يتحسّن للأمام من جميع النواحي ...

مشكورة يا غالية على مرورك العطر بارك الله فيك و جزاك خيراً :) :26::26::26:
pinkyuae
pinkyuae
انا بعد راي من رايكم في ركووووووووووووووووووووووووود مو طبيعي .........

الله يعين
** المُحبّة للخير **
ما يهم الغاليه البضايع مب في كل مكان يعني الزبون عادة يدور راحته مثلا اذا في بضاعه في الامارات وتبيعها وحده وفي نفس البضاعه في السعوديه وتبيعها وحده ثانيه طبعا على طول راح ادور راحتي والاقرب لي وبعدين لا تنسين في شي ثاني جوده البضايع يعني مثلا في 10 حريم يبيعون عطور مثلا انا اقول انا راح اجرب وحده وما عجبني راح اجرب الثانيه وهلم جر وصدقيني البضايعها شينه ما راح تستمر واااااااااااايد
ما يهم الغاليه البضايع مب في كل مكان يعني الزبون عادة يدور راحته مثلا اذا في بضاعه في الامارات...
مظبوط كلامك أختي , لكن عم يصير كتير عجقة و زحمة بالقسم , مواضيع جديدة و تاجرات جديدات كل يوم + مواضيع كثيرة لكل تاجرة لنفس المنتج .... يعني شي متعب بصراحة جداً و هذا عم يسد المجال أمام الكثير من التاجرات القديمات و المعروفات بالمنتدى من البيع و التواصل ....

و الكل اتجه للتجارة و العرض , و مابقي حدا يشتري فهذه بحد ذاتها مشكلة أيضاً ..

و أكيد أختي , البضاعة الشينة و لا يمكن أنها تستمر و رح تنكشف من أول تجربة ..

مشكورة أختي على مرورك و جزاك الله خيراً :26::26::26::26: