beautiful girls
beautiful girls
اذا نحفتي اكيد بيصغر جسمك يروح العرض لانك الحين طويله وعريضه اذا نحفتي بيظهر طولك ويترتب جسمك ويختلف عن الحين ويفرق
وعشان تتحمسين ابحثي في النت عن صور لناس قبل وبعد وشوفي كيف كانو طول بعرض وبعد ما نحفو تغيرو 180 %
اهم شي الالتزام والاصرار
شمعة الوجود
شمعة الوجود
ياحبيبتي مايبين النحف ومايطلع جسمك حلو الا اذا قربتي من المثالي
وانتي باقي لك عالمثالي كثير

شدي حيلك ولا تسمعين لاحد انتي انحفي لنفسك مو لناس
واهم شي سوي تمارين عشان ينشد جسمك

الله يوفقك ولا يضيع لك تعب
سلطانة 77
سلطانة 77
نفس مشكلتى وكانت امى تقولى جسمك مثل ابوك يعنى جسم رجل لانا ععضمى عريض ولكن الان والحمد لله مشاء الله بدات اتغير تمام لا في شكل ولا في الوزن حبيبتى لازمك تنقصى تحت 90 وتقتنعى بكلامى الله يسهلك حبيبتى امانة ادعيلى في الكعبة بالذرية الصالحة
مرقوقة مروقة
مرقوقة مروقة
لاااااااااااااا يهمك كلامهم
لما يقولولك كلام تحطيم ف اعرفي ياهو غيره وحسد عشان تقل ثقتك بنفسك ، / او يقصدو يشجعوك بس اسلوبهم غلط

شوفي خيتي انا كنت دببببا حليوه واعترف بجمالي لان بالفعل ماكان مشوهني ومقبحني الا السمنه والشحوووووم ^^
رغم سمنتي الا كنت واثقه بجمالي واقول لهم دايم اذا نحفت راح احلو زياده وجسمي حححلو ومو عريض كان ورني 75 وسار 60 وبيجوني الخططاب طوابيييير عند باب بيتي
الكل ككككان يقولي انتي تطولين بالعرض ههههههه يعني مررربع ـ وتررررررررريقه واستخفاف ب ارادتي اني ماراح انحف .. طبيعي بيستخفو فيني لان ارادتي كانت ضعيفه وقويت نفسي بنفسي وما احتجت احد
مع ان طولي حلو 158هيك ف كنت اسمن من وزني المثالي ب 25ك .. ونحفت وباقيلي ع المثالي 10 ك !!
والكل طايح مدح فيني

بس صدقيني زمان كنت بالفعل شينه بالسمنه معرضتني كككككثير !! ومعطيني شكل كأني جددده
ف انتي عشان تحكمي ع نفسك لازم تنحفي ويكون بينك وبين المثالي كم كيلو عشان تحكمي ع نفسك اذا انتي عريضه ولالا واذا عريضه !! كثير بنات جسمهم عريض لكن نحححيف و جممممميل والمدح يجيهم زي البرق

اهم شي ماعليك من الي يحبطوك .. سوي مثلي شوفي جمالك وتغني به
اذكريه ووقولي انا جميله ومو عريضه اقنعي نففففسك ... لانو العرض دا من السمنه
وكنت انا عريضه ونحفت مرا وجسمي سااار حليوه

ف رجاء ثقي في نفسك .. وانحفي وسوي الرجيم من اليوم
ولاتقعدي تتذكري وتألمي نفسك ع كلام فاااضي
سوي رجيم وانحفي لين المثالي وبتشوفي كيف بيجيك الممممدح
اذا بتقعدي تفكيرين فلانه قالت وقالت وقالت طووووووول عمرك ماراح يخف منك كيلو
لازم تنسي كلامهم كلهههم
وحطي عيونك وسمعك وتفكيرك كله ع وزنك وششكل جسمك وكيف رجيمك .... وابدي من اليوم الرجيم

الطامحه فلووونا
 حبيبتي لآااا لآتفكري بهالحكي ولاتصدقيه 
إنآ أقولك ليش لآن طولكك 166 ووزنك 96 يعني زياااده مرررره كبيرة بوزنك 
يبيلك تنزلي وزنك ألى 60 
يعني أنزلي عن  طولك 6 كيلو 
وبتصيري مانيكااان نحيفهه وطويله مثل ألاجنبيات ماشاء الله 
فيه  صديقتي طولها 160 وزنها 60 وكانوا يقولو آنتي شوي عريضه وشكل طبيعة جسمك كذا مآراح تتغير ونحفت 6 كيلو صار وزنها 54 والحين ماشاءالله نحيفه ومحافظة على وزنها
إنآ أقووولك شدي حيلك وانحفي
وآخيرآا أعذريني إذا فيه أخطاء آنآ دخلت من البلاك كله مشانك 
ادعيلي بأختباراااتي