اشراقة شمس2
اشراقة شمس2
اللي ربي كاتبه لك بتشوفينه
اوكلي امرك الى الله وعيشي حياتك
كلمة وحرفين
كلمة وحرفين
احذري لاتقولين له الله يهني بخيت ببخيته او كلمات توحي له ان زواجه ماهمك بيعتبره ضوء اخضر ووحده كانت تقول زي كذا واكتشفت انه خطب ويوم زعلت قال انتي اللي سامحه لي وتقولين الله يهني بخيت ببخيته كأنك تقولين لي الله يوفقك 
اخت واختها
اخت واختها
ماعاد لقيتي مشكلة صرتي تتخيلينها
فرفوشته
فرفوشته
ادعي دائما اللهم ارزقني حبك اللهم علق قلبي بك لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم
ادعي دائما اللهم ارزقني حبك اللهم علق قلبي بك لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله...
ياعمررري انتي والله حاسه بشعورك 
كانك تتكلمين عني بالتفصيييل 
انا تخيلي من ايام الملكه وهو يقول ابي اتزوج عليك هههه 
وكنت مثلك اموت غيره واهاوش وهو يضحك وينبسط 
انا عارفه انه يحبني ويموت فيني ومعجبته 
بس هو بعد اصدقاءه اغلبهم معددين وشياب مثل ماقلتي 
ﻻ ويقول بعد ابيك انتي اللي تخطبين لي 
وانا اوولع واموت قهررر كنت اقول له لو فكررت تتزوج اعطيني ورقتي قبل ويقول والله مااصبر بدونك 
المووهيم انو في جلسة مصارحه حلف لي انو ماراح يتزوج علي وان كلامه بس كذا مع ان اغلب كلامه باوقات جد ﻻ ويقول عند اهله وعند عماته ))يقهرررررر
وبعدين صار لما يقول بتزوج اطنشه واقول مايخالف وانا بعد ابي اخطب لك بس ماابين اني منقهرره ابد ابد والله انه ماعاد قالها مره ثانيه بس هياط
وكثير يقولون االلي يقول بتزوج بتزوج دايماا اعرفي ماعنده اﻻ الخرطي ﻻ هو متزوج وﻻ شي 
ع العموم انتي وﻻ يهمك هالكلام 
وﻻ تسمعين اللي يقولون التطنيش يفيد التطنيش مافيه اﻻ المشاكل وهو الحل الوحيد للزوج عشان يتزوج ﻻنه يبي اهتمام 
انتي خليك على طبيعتك مع زوجك دلعيه واهتمي فيه بس مو بزياده عشان مايمل خليك وسط  واذا تكلم بهالموضوع ﻻتبينين غيرتك ابد
واسال الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويجعله ﻻيرى غيرك من نساء الدنيا 
متزينة بعقلي
متزينة بعقلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دام الشرع حلل أربع فكل امراة منا لازم تحط في بالها ان زوجها ممكن يتزوج

لكن انتي غلطتك انه عرف نقطة ضعفك فصار هو يهدد لو بالمزح وانتي تصدقين كلامه

ماله داعي تعكرين صفو حياتك على تخيلات عيشي حياتك

أسأل الله العلي العظيم ان يسخركم لبعض ويسعدكم دنيا واخرة

~

~

~

كل الاحترام والتقدير