ما حدث عند هبوط الاسهم للناس ...يثير التساؤلات _ نقاش _

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أولا مبروك رجعة السوق للارتفاع والله يعوض الجميع على الخسارة
حابه ننقاش قله الصبر عند حدوث نزول الاسهم لنأخذ العضة وعشان اذا تكررت مانسوي مثل البقية
رغم اني مشتركة بالاسهم مبلغ بسيط احتاج لتكثيفة عشان اكمل دراستي لا انني لم أهتم اطلاقا بنزول السوق واكتفيت بعدم البيع والشراء وعرفت انه مصير المؤشر يرتفع حتى لوطال الوقت

لكن ........

وصلتني كثير معلومات عن الجزع اللي حدث في قلوب الرجاااااااااااااااااااااال ( انعكس الزمان سبحان الله )
اغلب النساء صبرن وتفائلن والرجال فقدوا الصبر وشقوا الجيوب بل بعضهم تصرف تصرفات مجانين ومنهم من مات

اللهم لاتجعل المال أكبر همنا
وصدق الرسول الكريم حين قال فيما معناه : تعس عبد الدرهم تعس عبد الدينار

وهناك الكثير من الأمور المحرمة التي قيلت في النت بسبب هذا النزول

ولم يذكروا قول انا لله وانا اليه راجعون ولم يذكروا ان بعد العسر يسرا ولم يذكروا أن الصابر مصير همه الفرج والجازع يزيده الله على عدم صبره

اللهم لاتبلانا بما بليتهم به من قلة صبر وايمان

لا استطيع ان اقول ان اللذين ماتوا لم يصبروا فإحيانا تأخذ المفاجأة الناس الذين لديهم دهون في الشرايين وضغط مرتفع فيزداد الضغط على القلب ممايصيبهم بالجلطات
لكني اعتب على غيرهم

قالت لي امرأة ماحدث درس للذين يقصرون بواجباتهم من أجل الأسهم مثل المعلمين الذين يخرجون من المدارس لصالات التداول او انشغالهم بالتداول في المدرسة وتقصير الازواج مع زوجاتهم ومايحدث من مشادات وتطليق بسبب الاسهم وبسبب الطمع فيستدين ليشارك بكمية أكبر من المال ومن تتغيب عن الامتحان بسبب التداول ..الخ

اتفق مع هذه المرأة لكن ليس الجميع كذلك فقد يكون لبعضنا عقاب ولبعضنا ابتلاء ليرى الله مايفعل عبادة المؤمنين في المحن

والنتيجة في رأيي

يحتاج الكثير من الناس لزيادة صبرهم وتقليل تعلقهم بالمال

نعم المال ضروري لكن ليس لدرجة أن أخسر معها صحتي وأغضب ربي
7
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمرأة طموحة
أمرأة طموحة
لافض فوك

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا
بنت ابوها
بنت ابوها
المال وسيلة وليست غاية
المفروض مانربط انفسنا نفسيا بأي شي مادي حتى اذا فقدناه ماتضيق صدورنا عليه
omgehad24
omgehad24
يابنات أختي شككتني في موضوع الحلال والحرام في الأسهم يعني شيوخنا بيحللوا الشركات بس مابعرف الألية إلي على أساسها حللوا هذه الشركة

وبعدين كيف يكون السهم ب50 ويوصل 700 _ 800 يعني الزيادة المهولة هذه من وين جت وهل هي حلال سامحوني ماني فاهمه شيء في الأسهم

وبعدين شكيت أكثر بعد الإنخفاض المهول إن الموضوع كله يكون حرام Xحرام

أعذروني أبغى أدذخل السوق لاكن مترددة أخاف يكون حرام
بنوتة حلوه
بنوتة حلوه
أقول بس الله يخليلنا أبوخــــــــــالد أبو الفزعات
هوراعي الأولــــــــــــــــــــــة
ومالها إلا إرجالـــــــــــــــها
مهاااا2005
مهاااا2005
الله يخلينا ابو متعب ذخر للسعوديين