ممكن سؤال عن عجينه العشردقائق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

مرحبا ............ عجينه العشر دقائق اكثر من روعه الله يجزي صاحبتها الجنه وبسال بعض البنات يقسم العجينه نصين لان كميتها تكون كبيرة للبعض,,,,,,,,,, وين نحطها في الثلاجه او الفريزر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقبل ماندخلها الفرن اش افضل ندهنها بزيت اوبيض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والي تعرف طريقه حلوة ومجربه للعجينه الي تنقلي في الزيت ياريت ماتبخل بها علينا ولها منا الدعاء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*وحيدة*
*وحيدة*
عجينة العشر دقائق بصراحة ماجربتها.....
لكن السمبوسك المقلية جربت طريقة الشيف منال العالم في ملف أم العلاء وكانت روعة بصراحة.....
رهف الرهوف
رهف الرهوف
انا دائما استخدم طريقة عجينة العشر دقائق وفعلاا روعه واكثر من روعه الله يجزي صاحبتها الجنه..
وحتى اقدر اسوي فيها اصابع الكيري الي تقلى بالزيت ..
مصممة عالم حواء
افضل شيء لحفظ العجينة هو في الفيزر

تدهن العجينة بالبيض من الاعلى وتدهن الصينية بالزيت
ام عزيزان
ام عزيزان
افضل شيء لحفظ العجينة هو في الفيزر تدهن العجينة بالبيض من الاعلى وتدهن الصينية بالزيت
افضل شيء لحفظ العجينة هو في الفيزر تدهن العجينة بالبيض من الاعلى وتدهن الصينية بالزيت
العجينه هذى تجننننننننن

وانا ماخليت شي ماسويته فيها جربت فيها كل شي وحتى القلي والدليل هالدونات

اذا زاد عندج شي من العجينه شكليها وحطيها بالفريزر

وبعدها طلعيها وادهنيها بالبيضه المخفوقه

ورشي عليها سمسم او حبة البركه او سماق اذا كانت للسبانخ

ودخليها الفرن

وسلامتج

:26:
فراولة121
فراولة121
العجينه هذى تجننننننننن وانا ماخليت شي ماسويته فيها جربت فيها كل شي وحتى القلي والدليل هالدونات اذا زاد عندج شي من العجينه شكليها وحطيها بالفريزر وبعدها طلعيها وادهنيها بالبيضه المخفوقه ورشي عليها سمسم او حبة البركه او سماق اذا كانت للسبانخ ودخليها الفرن وسلامتج :26:
العجينه هذى تجننننننننن وانا ماخليت شي ماسويته فيها جربت فيها كل شي وحتى القلي والدليل...
اخواتي رهف الرهوف ومصممه عالم حواء الف شكر على الردود................. والغاليه وحيده انصحك تجربين هذي العجينه,,,,,,,,,, بصراحه ماكنت صحبه مع المعجنات........... والحين اتفنن فيها ......... اعجبت عيالي وزوجي وتبيض وجهك اذا احد جاء عندك وسويتيها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الغاليه ام عزيزان الله يسعدك قولي امين ,,,,,,,,شكل الدونات مررررررررره يجنن بس اش اقدر اسوي بهذي العجينه واقليها غير الدونات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطينا افكار