*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
تفرق الشنط من وقت لوقت

مثلا للجامعه تكون كبيره عشان الفايلات ولازم العطر اموت لو ما اتعطر وبعد شنطة مكياج صغيره
وعلبه البيبي جلي من جونسون مهم للشفايف مفاتيح البيت (وعقبال مفاتيح السياره) ومحفظة الفلوس

للسوق والطلعات الخفيفه لازم شنطه مكياج نفس حقة الجامعه

اما للسهرات لا يكون مكمل للمكياج الي انا حاطته ومناديل امتصاص الدهون

هاذي الحاجات المهمه للطوارئ في شنطة المكياج
ليكود فاونديشن من ماك
ستديو فكس باودر من ماك
قلم كحل من شانيل
ماسكرا ديور شو
مرطب الشفايف من ماك
شدو وردي لماع من سماش بوكس

الصور مو راضيه تتحمل يقول كبيره مش راضيه تتصغر اكثر
domoo3x
domoo3x
انا ماعندي هالطبع نهااااائي بس صديقاتي مسوين شنطتي تسريحه لهم يعني اي وحده ناقصها شئ على طووول سحبت الشنطه وهات ياتفتيش وبدون مايحتاجون لازم يفتشون واقل شئ يطلعون فيه رشة عطر :22: هذي الصوره التفصيليه بس بوضح لكم اني ما آخذ علبة البلاشر لأن عندي فرشة خاصه للشنطه يعني امررها على البلاشر واغطيها واخليها في الشنطه وماحطيت لكم صورة العطر لأني اخذ العطور الصغيره اللي من ديور اشتريها من السوق الحره روعه للشنطه يلا نشوف الشنطه من فندي احب هالماركه احسها عمليه من اليمين فوق سن بلوك الترا شير نايتروجينا وبلاشر من بينيفيت وشدو كريمي من شيسيدو تحت تحديد للشفايف وردي من اليزابيث اردن وبعدها تحديد بيج من ريميل وقلم تحديد الحاجب من ريميل قلم جهه كحل زيتي على ذهبي وجهه شدو وما استغني عنه من افون كحل اسود من لورد اند بيري قلم ابيض من ماك ايلاينر وماسكرا لانكوم كومباكت بودر من بينيفت والارواج الوردي من ايستي لودر والبيج من ساموا ماك كاربون وبودر برونز من ساموا وتحتهم غلوسات من ديزيرت ومن سيشيدو فرشه البلاشر اللي قلت لكم عنها اللي بعدها طنشوها هذي فرشة بلاشر عادية حطيتها بالغلط :22: بعدها فرشه الدمج الرفيعه والفرشه المشطوفه وفرشه الروج وهذي صورة شئ مهم بعد الكلينر ما استغني عنه هو والمناديل المعطره :42: لا تستغربون الكم تراه عادي لأني ما اشيل شنطه صغيره الا فالمناسبات
انا ماعندي هالطبع نهااااائي بس صديقاتي مسوين شنطتي تسريحه لهم يعني اي وحده ناقصها شئ على طووول...
ههههههههههههههههههه:hahaha:

حوحو وش ذا ماشاء الله عليك جد تسريحة متنقلة الله يسعدك اجل شنطة طوارئ للجميع

لاميتا:26: موضوع رايقة خصوصا مع الصور ادعيلي قريب اشتري جوال كاميرا

واصور لك البلاووي المستخبية هههههههههه

بس ترى انا كل كم حاجة بشنطة غير مو مجمعين حسب الطلعة ونوعيتها ..
عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
موضوووووع فله :) لي عوده وبالصور بعد خخخخخخخخخخخ
موضوووووع فله :) لي عوده وبالصور بعد خخخخخخخخخخخ
انتظر بفارغ الصبر...ما أهقا تختلف عن جنطتي:hahaha: مادري ليش يايني هالاحساس:)

حوذانة ماشاء الله عليج إش خليتي حق التسريحة؟؟؟
حوذانه
حوذانه
انتظر بفارغ الصبر...ما أهقا تختلف عن جنطتي:hahaha: مادري ليش يايني هالاحساس:) حوذانة ماشاء الله عليج إش خليتي حق التسريحة؟؟؟
انتظر بفارغ الصبر...ما أهقا تختلف عن جنطتي:hahaha: مادري ليش يايني هالاحساس:) حوذانة ماشاء...
هههههههههههه :hahaha:

ترى والله مابالغت

لا وساعات تكون الاغراض زياده يعني علبة لمعه ولا شدو واللذي منه

اذكروا الله يابنات لا تنقطع الشنطه <<<خخخخخخخخخخخخخ :22:

دودو <<< دلع دموع :42:

صدقتي شنطة طوارئ بدوني يضيعون البنات هههههههههه

عوعو عاعا<< دلع عصفورة عرجا خخخخخخخخخخخ

ماوصلتي هذي ولا شئ عند التسريحه والله لو تشوفين اللي عندي تقولين اش خلت فالسوق

مجنوووووووونه مكياج اللهم ياكافي :eek:
LaMeTa
LaMeTa

عصفورة عرجا