الاميره***ســــــــــاره
الفنادق الي تسكنين فيها المريديان كثير مدحوه وعندك الهوليدي ان كمان وماادري كم تكلف والله واتمنى لك طيب الاقامه في اي مكان من ربوع البلاد وكل سنة وانتي طيبه
الفنادق الي تسكنين فيها المريديان كثير مدحوه وعندك الهوليدي ان كمان وماادري كم تكلف والله...
تسلمي يااااااقلبي

ومشكوووووووورة وايد يالغلا على الرد
الاميره***ســــــــــاره
الشزقيه فيها الراشد والظهرلن مول ومارينا مول اما السكن فيه فندق المريديان والهوليدي ان وفيه شاليهات قريه الخليج خيال وكمان الهوليدي ان
الشزقيه فيها الراشد والظهرلن مول ومارينا مول اما السكن فيه فندق المريديان والهوليدي ان وفيه...

هلا حبيبتي ماعندج فكرة بجم الليلة لان تقريبا راح نبات 3ليالي

وبالنسبة للاسواق الشعبيه وين احصلها عندكم خاصه اللي يبيعون عبايات وملافع ويمدحون نقابات السعوديه والدخون

والشاليهات شلون طريقتها يعني نظام تاجير يوم كامل ولا شلون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نبي تفاعل يابنات الشرقيه
الاميره***ســــــــــاره
انا من سكان الرياض وانصحك تزورينها بالنسبة للفنادق ماقدر افيدك وبالنسبة للمطاعم فيه ماريزوجزيرة الاحلام وكبابجي فندق الفيصلية بس غاالي النفر 300بس مومتاكده والاسوااق المملكة الفيصلية صحارى غرناطة والاماكن السياحية فيه المرسى شاليهات قرية الثمامة وفانتزي لاند
انا من سكان الرياض وانصحك تزورينها بالنسبة للفنادق ماقدر افيدك وبالنسبة للمطاعم فيه ماريزوجزيرة...
طيب حبيبتي ممكن توضحين لي اكثر لان زوجي يقول انه اكثر من مره يروح الرياض بس تضيع

يقول شوارعها تضيع

ممكن اذا ماعليج كلافه تحددين كل شغله وين صايره باي شارع؟؟؟

ومشكورة حبيبتي لحد الحين ما احد اعطاني اسعار الفنادق
ولا حتى قلتوا لي المجمعات والاسواق مفتوحه ثاني يوم العيد
ويابنات اذا فيه محلات مسويه خصومات دلونا عليها نستفيد فترة السيل
mdam fahad
mdam fahad
هلا أختي سارة ..

بما أنك ما زرتي الرياض , أنصحك تزورينا فيها لأن أيام العيد فيها فعاليات كثيرة وأماكن تزورينها وأسواق شعبية وأستعراضات وطيران شراعي ومسرحيات وفرق صينية تقدم عروض وفيها بازار سنوي يقام في أجازة العيد يضم أغلب الدول العربية والخليجية يقام في ساحة العروض فيه نشاطات كثير ومعارض ومتاحف تزورينها ( المتحف الوطني , وزمتحف صقر الجزيرة ) وغيرها أشياء كثير .. وأي خدمة أبشري يالغالية نخدمك بعيونا ..
المطاعم فيه ( أبو كمال ) ( الريف البناني ) ( كبابجي ) ( مطعم البلورة ) ( مطعم النخبة ) وغيرها كثير وراقي .. الفنادق على حسب تبين خمس نجوم ولا اربع نجوم أو شقق مفروشه بس راقية ..
وأبشري بالخير ..
إلى العلا
إلى العلا
الريااااض وبس ..... مليانه أماكن ترفيهيه وتمشيات وعروض العيدوالجو هاليومين مره حلو من بعد العصر وفرصة تشوفين الرياااااض وعلميني علشان أعزمك ...