خلوها على ربكم لا زيت خروع ولا قرفه ولا يحزنون ........<<< وحدة متعقدة من جميع الطرق
انبسطي بكرشك كلها كم يوم وتنحرمي منها <<< وحدة تضحك على نفسها......
والصراحه لا تهتمي متى اولد ولا غيره بظلي في قللك وهذا القلق يبرد الطلق ويطول المدددددة ,,,, المدة المدة اللي تعبتني ,,, و****لله يارب انكم تولدون بسلامه وسهاااااله.
هلا عسووووووووووووله شوفي ياقمـــــــــــــــر ...انا صديقتي كانت بكرية وشربناها في الدوام زيت خروع ...ولكن زيت الخروع في البداية ماسوا اي شي غير انه نظف بطنها ...ولكن عقب يومين حست بوجع وقالولها مفتوح الرحم عندج 1سم...فيمكن انا اشرب اليوم..وبقولج النتايج باجر..
ثقل ومحاتاه بصراحه الحين مليت وابي اولد وافتك
اليوم مشيت ساعه الا ربع وجيت ماني عارفه اوقف على رجلي وبين رجليني ثقل مو طبيعي وحركة الجنين صارت من تحت في الوسط بزياده وشكل يدينه من اجوانب تألمني وجيت اكلت رطب كم وحده والبارح عملت خطوه رقم 3 وما اشوف فيه شيء جديد
الله يعين
عسوووووووووله انتي اولدي واكيد انا وراكي
d5oon
اتصدقين عاد انا كله أسأل وأستفسر عن كلللللللللل شي ممكن انه يجيب الطلق ويحميه لكني للحين ما جربت ولا شي ..
تدرين احنا الحوامل بآخر الايام نبي اي شي نسويه او نشربه علشان تجينا الولاده ونفتكككككككككك.

أم عـــويـــش
يعني سالفه صديقتج مشكوك فيها ههههههه..
يلا يلا جررررررربي شربي زيت خروع با جر وعلمينا بالنتايج مووووووو تنسين عنوني
اخاف سيده تولدين وتنسينا ههههههه.. الله يسهل عليج وعلينا يا رب

نور× نور
واللللللللللللله كأنج توصفين اللي فيني بالذات حركه البيبي تحت فى الوسط وحركه اياديه ورجوله على الجوانب.. يا سبحان الله.
بس انتي سابقتني يا نور انتي اولدي وانا وراج ان شاااااااااااء الله.

بنات
بسالكم

غالبا البكريه كم اسبوع تاخذ من التاسع ؟؟؟
هل ضروري تطووول ولا فيه بكريات يولدون من بداية التاسع ؟؟

وترا الافضل شرب الدارسين والمشي مده معقوله مو يعني بس نص ساعه وبعدها تتعشين عشاء محترم وبعدها الخطوه الثالثه مباشره مو ثاني يووووم لا هذي الي تبي تولد صدق
تكرر هالشي ع الاقل ثلاث اربع ايام وتشوف النتائج

هالتجربه تجربه زوجة اخوي وولدت من اول اسبوع بتاسع

..

.

الساعة الآن 07:55 .