بتيل 2006
بتيل 2006
انا يا اموووونة اخر دورة في 28 رمضان
يعني انا لسى باقيلي يومين واكمل الاسبوع الخامس وادش بالسادس
وانتي أظن بنص السابع
أماني00
أماني00
انا يا اموووونة اخر دورة في 28 رمضان يعني انا لسى باقيلي يومين واكمل الاسبوع الخامس وادش بالسادس وانتي أظن بنص السابع
انا يا اموووونة اخر دورة في 28 رمضان يعني انا لسى باقيلي يومين واكمل الاسبوع الخامس وادش...
انتي اخر رمضان ياحياتي
انا الحساب الي بالموقع عندي حاطني اني بأخر اسبوع من التاسع غريبه كيف تقولي بالسابع
وكيفك مع حمالك ان شاء الله مابدا معاكي التعب والقلق والوحام وشكلكي كيف تغير انا سمنت بس يمكن ضاقت علي تنانيري بس مو بشكل واضح مرره
أماني00
أماني00
كح
أماني00
أماني00
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي يالنايفه كنك حطيتي يدك على الجررررررررررررررررررح

تدرين وش افكر فيه من اليوم وانا جايه لبيتي اقول بكتب للبنات عن معاني يمكن احد مثلي وادخل وانتي حاطه نفس المصيبه شكلك+بيتك+الشئ هذاك الي تقولي عنه
جدا انا طفشاااااااااااااااااااااااااااان مني وهو من الاول ماكان يبيني احمل يقول انتي حملك يطفش لاني بحملي الاول بعد طفشته ملل وتعب وقرفانه والبيت حوووووووووووووسه تخيلي غرفة النوم يقولي كنها غرفة عماااال :icon33: :icon33: :icon33: من الحوسه نفسي ارتبها وربي مو تعب لكن قرفانه من بيتي تخيلي بيت اهلي عادي ارتب الغرفه الي انا فيها لو حوسه لكن بيتي لا مطبخي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي بسسسسسسسس:icon33: :icon33: وانا شكلي يخرع يعيعيعيعيعيعيعيعيعيع حوسه وشعر منكوس ولبس خايس قسم كني شغاله وربي شغالة اهلي ارتب مني بشكلها ماترتب الا اذا طلعت لدوام يقول هذاكي تعرفين ترتتبين :icon33: والي تقولين هذاك يارب طفشااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وااصل حده يقول مافيه حمل خلاص متى تولديني ياربي مررررررررررررررررررررررررررره مدري كيف صابر علي جد حالتي الله يعلم فيها بس البيت لي انا وياه كنه فندق تخيلي وربي لي اسبوع اصحى الصبح طيران على بيت اهلي ولا ارد الا لجاء وقت النوم ولا اكلمه ولا اشوفه الا بالتلفون وكلمات بس :icon33: :icon33: جد طفشانه بس وش اسوي مدري احس نفسي جدا جدا جدا خلاص طفح الكيل شئ مايصدق :icon33: :icon33:
حـ المهندس ــرم
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي يالنايفه كنك حطيتي يدك على الجررررررررررررررررررح تدرين وش افكر فيه من اليوم وانا جايه لبيتي اقول بكتب للبنات عن معاني يمكن احد مثلي وادخل وانتي حاطه نفس المصيبه شكلك+بيتك+الشئ هذاك الي تقولي عنه جدا انا طفشاااااااااااااااااااااااااااان مني وهو من الاول ماكان يبيني احمل يقول انتي حملك يطفش لاني بحملي الاول بعد طفشته ملل وتعب وقرفانه والبيت حوووووووووووووسه تخيلي غرفة النوم يقولي كنها غرفة عماااال :icon33: :icon33: :icon33: من الحوسه نفسي ارتبها وربي مو تعب لكن قرفانه من بيتي تخيلي بيت اهلي عادي ارتب الغرفه الي انا فيها لو حوسه لكن بيتي لا مطبخي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي بسسسسسسسس:icon33: :icon33: وانا شكلي يخرع يعيعيعيعيعيعيعيعيعيع حوسه وشعر منكوس ولبس خايس قسم كني شغاله وربي شغالة اهلي ارتب مني بشكلها ماترتب الا اذا طلعت لدوام يقول هذاكي تعرفين ترتتبين :icon33: والي تقولين هذاك يارب طفشااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وااصل حده يقول مافيه حمل خلاص متى تولديني ياربي مررررررررررررررررررررررررررره مدري كيف صابر علي جد حالتي الله يعلم فيها بس البيت لي انا وياه كنه فندق تخيلي وربي لي اسبوع اصحى الصبح طيران على بيت اهلي ولا ارد الا لجاء وقت النوم ولا اكلمه ولا اشوفه الا بالتلفون وكلمات بس :icon33: :icon33: جد طفشانه بس وش اسوي مدري احس نفسي جدا جدا جدا خلاص طفح الكيل شئ مايصدق :icon33: :icon33:
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي يالنايفه كنك حطيتي يدك على...
أهلين ياكروشاااااااااات كيفكم
أنا آخر دورة لي في تاريخ 28-8-1427هـ يعني أنا الآن بالأسبوع الـ 11 يعني تقريباً بآخر الثالث
الله يثبت حملنا ويسر حملنا ويرزقنا الذرية الصالحة السليمة يارب وجميع المسلمين........