ريوؤف

ريوؤف @ryoof_8

عضوة جديدة

بنتي بأسم خالي>>>قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ياحوات بستشيركم بمشكلتي بعد الله سبحان وتعالى
بدخلكم في المشكلة على طول
انا تزوجت عن طريق واحد من خوالي طبعا اهلي ماكانو موافقين عليه لانه من طرف خالي وانا وخالي قراب من بعض كثيييييييير مررره لدرجة مانقدر نستغنى عن بعض
المهم تزوجت في شهر واحد 1432 يعني السنة الي فاتت طبعا كنت متساهله معاااه كثير في الزواج المهر المفروض 30 دفع 10 وعلى الاساس الباقي بعد سنه يكملها ولحد الان ماكملها والزواج كان علينا وهو بس الذبيحه طبعا تقولون ايش دخلكم في هذا الشي بتعرفوه بعدين المهم بعد الزواج بكم يوم سافرنا عند اهله لانهم ساكن بعيد عنه بحكم عمله اليوم الي سافرنا فيه بدات المشاكل بينا هو اخذ اجازة شهر بس والشهر هذا احلفلكم بالله ماقد طلعنا لوحدنا مكان رحنا كذا منطقه بس ايش الفايده كلها عند اهله واذا طلعنا هم معانا طبعا نسكن في بيت اخوانه وخواته يعني اخوانه متزوجين وكل واحد وحده في ديره تخيلو مره واول مره اطلبه طلبه من يوم تزوجنا قلتله وايش رايك نتغذاء براء لوحدنا قال مانقدر احنا مرتبطين فيه مدري ايش اهم شي انا ما نطلع وبالاصح عشان مايدفع شي للمعلومية هو جدا بخييييييييييييييل المهم وحاول انه يفرق بيني وبين خالي بس ماقدر عشان اذا بغيت شي اطلبه من خالي وهو مايبقى كذا عشان ما اتعلق في احد غيره مايبقاه يصرف علي ولا هو يصرف المهم لازم بعد كل يومين بينا مشاكل وانا اطنشها او ارضيه انا حتى لو كان هو الغلطان وكذا مره ارسل لخالي انه ياخذني عنده عشان نشتاق لبعض اواني انا ما ابغاه ومدري كيف الحمدلله انا ما ني مقصره معاه في شي بس عقده المصارف وخالي بعد الزواج بكم شهر اكتشفت عندي الانيميه وجلست اتعالج في اهلي والمصارف برضوه على خالي يعني مادفع ولا ريال هو وراتبه مررره تمام بس ماتدري وين يوديها المهم في شهر 5 تقريبا عرفت اني حامل والحمل يبقالها مراجعات وادويه رفض انه يدفع ريال واحده قال ايش ما عمل حساب مصاريف الحمل ومن حسن حضي الوحام جا عليه في اول الشهور وصرت انا في غرفه وهو في غرفه وكارها رحته بس هو ماقدر ابد وتخيول يقول لخالي ان في العلاقه دايم انا اجيه حتى هو تعبان يوافق عشان ما يخجلني وطبعا العكس صحيح انا ما رديت عليه الا بعد ما راح خالي طبعا قال كذا لانه مره كنت راجعه من المستشفى وتعبانه وساحبين مني دم وكنت نايمه واغتصبني بدون اي مبادره مني حسيت وقتها كاني حيوانه عنده وعارفه اني ماقدر اقو لاحد هذا الشي فقام حط كل شي علي ... المهم في قمت وحامي تخيلو لانوم ولا اكل زين والغرفه ما اطلع منها الا لحمام اعزكم الله يرسل لخالي يقوله انه بيتزوج علي وخايف علي لاتعب واتضايق ياتعدل وضعه او اتزوج عليها وانا ما ابقى اضايقها وازعلها شفت الرساله بالغلط حتى خالي مايدري فقلتله اذا بتتزوج عليك الف عافيه ماني ميته عليك ولاني متضايقه ومو انا اتضايق عشان رجال ...
المهم بعدها بفتره في الصباح كنت في البيت لوحدي جا خالي يفطر معي والله يعلم اني كنت جالسه اجامله بس والغرفه الي انام فيها كنت فارشه فراشين جنب بعض طبعا لي هو كان برا البيت يوم جا واحنا نفطر ونسولف سلم ويوم شاف الفراش قام يتفلسف علينا على باله نمنا جنب بعض والله اعلم بكل شي المهم كان ناوي على شر فقلتله عندك سوالف زينه من على الصباح قولها ولا اسكت احسن لك فخاصمني خالي وقال لخالي شوف بقولها قدامك يافلانه انتي طاااااالق تخيلو فقلت ابركها من ساعه وقمت على طول على الحمام اعزكم الله ارجع مدري ليه وهو طلع على طول ودق على خالي وقاله دايم لمن اشم ريحتك فيها ما عد اقربها واحنا دايم نستخدم نفس العطور المهم بعد بيوم طلعت من البيت لبيت خالي للمعلومية اهلي مايدرون عن طلاقي والله من يوم ما طلعت مادفع ولا ريال لبنتها وهي في بطني ويوم ما ولدة ماجاني في المستشفى ولاشاف بنته اهله بس الي يسالون عنها وانكتبة باسم خالي في المستشفى وطلعت ولحد الان لا هو ولا اهله يسالون عنها ولايصرف عليها ولان لها اربع شهور ومالها اوراق رسمية كلمه خالي وقالها ماراح اعترف بالبنت الا بالتحليل يقول انا ماني شاك فيها بس ابغى اتاكد انها بنتي وقتها ابشرو بمصروفه خالي قاله بشرط تروح المحكمة وتقولهم الكلام هذا وبيسولها تحليل وتتاكد قام يقول اخسر شغلي وانسجن وانجلد مادري شو فقال مافي تحليل الابكذا بالله وايش رايكم المشكلة ان البنت مالها اوراق رسميه ولا المصروف مايهمني
وايش الحل في الرجال الي زي كذا ....
والله اتحسب عليه ليل نهار والله يرجعها فيها يارب ...

معليش طولت بس والله من القهر الي فيني احيا اقول بكتبها باسم اي احد عشان يطلعلها اثبتات بس مايجوز بس ايش الحل الحين
155
22K

هذا الموضوع مغلق.

غربة الوحده
غربة الوحده
انت الغلطانه وخالك بعد ..ليه تكتبون المولودة باسم غير أبوها ؟؟؟
ذكرى في زمن نسيان
بصراحه انتي غلطانه علاقتك كاانت مره قويه مع خالك علشان كذا زوجك قام يغار
OMABDODY
OMABDODY
الله يعينك يا اختي قصتك عجيبه بس الله معاك
رهـوومه
رهـوومه
؟؟؟؟؟؟ قصه غريبه
الله يفرج همك
om\retal
om\retal
الله يعينك خليه يسوي تحليل عشان مستقبل