نعاني كثير من الكهرباء اللي دايم في فراش نومنا

المنزل والديكور

السلام عليكم
اخواتي انا وزوجي :arb:نعاني كثير من الكهرباء اللي دايم في فراش نومنا مدري ايش الحل
عموماً اغسلها في الغسالة اللي تجفف واحياناً انشرها لكن نفس الحالة دائم كهرباء من قوتها تولع في الليل وطلع صوت الله يخليكم بنات ابي حل :09:
7
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزمرده الزرقاء
عزيزتي فيه مناديل خاصه بالسوبر ماركت للشحن الكهربائيه
فكرتها انها مناديل رطبه تحطين منديل واحد بالنشافه الكهربائيه
اوا اذا ماعندك نشافه امسحي مفرشك بالمنديل وان شاء الله بتختفي
المناديل تجي باكياس زي مناديل المكياج
وكمان فيه بخاخ للملابس وينفع للمفارش يمنع التصاق الملابس ويمنع الشحن الكهربائيه
نصيحه اخيره
حاولي انك دائما تستخدمي اللينور مع غسيلك بالغساله لانه يخفف من ظهورالشحن الكهربائيه
اتمنى ان تستفيدي
ادعيلي بالشفاء من الصدفيه والغده
طاغي الزين
طاغي الزين
عزيزتي فيه مناديل خاصه بالسوبر ماركت للشحن الكهربائيه فكرتها انها مناديل رطبه تحطين منديل واحد بالنشافه الكهربائيه اوا اذا ماعندك نشافه امسحي مفرشك بالمنديل وان شاء الله بتختفي المناديل تجي باكياس زي مناديل المكياج وكمان فيه بخاخ للملابس وينفع للمفارش يمنع التصاق الملابس ويمنع الشحن الكهربائيه نصيحه اخيره حاولي انك دائما تستخدمي اللينور مع غسيلك بالغساله لانه يخفف من ظهورالشحن الكهربائيه اتمنى ان تستفيدي ادعيلي بالشفاء من الصدفيه والغده
عزيزتي فيه مناديل خاصه بالسوبر ماركت للشحن الكهربائيه فكرتها انها مناديل رطبه تحطين منديل واحد...
أختي استعملي الكومفورت يوم بتغسلين المفرش .... حطيه مع آخر غسله بالماي ..

كانت ثيابي فيها كهربا على طول .. و تتلزق بشكل محرج مع بعض ..

لين ما استخدمت الكومفورت مع آخر غسله في الماي .. و مشكلتي إنحلت ..

أتحداج تغسلين المفرش في الكومفورت و بعدين تطلع فيه كهربا مره ثانيه ... :42:

جربي .. و ادعيلي بالذرية الصالحة ...

اختج طاغي الزين
بحرجدة
بحرجدة
انشري شراشفك في الشمس وضعي طبق فيه ملح جانب السرير وتخلصي من أي أجهزة كهربائية جنب السرير حاولي تكون الغرفة قدر المستطاع مافيها اي موجات كهربائية حتى الجوال اخرجيه من الغرفة ليلا
سمسمه5
سمسمه5
لو شراشفك قماشها مشروك بنايلون او صوف اكيد بتجمع شحنات .. لان القطن والكتان مايمتص الشحنات..
عموما انا استخدم بخاخ فضفاض لثياب زوجي وللاشياء اللي تجمع شحنات .. وموجود بالسوبرماكت.
ميمي19
ميمي19
غريبة وش نوع اللحاف ؟؟؟؟؟