اميرة1990

اميرة1990 @amyr1990

عضوة نشيطة

مو قادرة اوقف اكل اكل اكل اكل

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواتي جميعا

مشكلتي اني امر بشوية مشاكل وتاخر بالدراسة

ف وقفت رياضة

وبديت اكل بدون حساب استفغر الله يا رب

وبدا وزني يزيييييد وشكلي يتغير والملابس تصغر بوقت قصير

شورو عليييييييييييييييي وعطوني راي او نصيحة

شلون اوقف اكل وارجع الى النظام الصحي والرياضة لاول مره مووووووووووقادره اسيطر على اكلييي:06:

ارجووووووووووو الدعااااااااااااااء الدعااااااااااااء لي
بالتوفيق بالدراسة والصحة والرشاقة ويحفظ ما عندي من نعم
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلاته جالاكسي
حبيبتي كلي باعتدال اهم شي ابعدي عن الحلويات بأنواعها والمقليات والنشويات حاولي تقللي منها يعني الخبز والرز والمكرونة كلي عالغذاء 4 ملاعق بس او نصف خبز اسمر واشربي شاي اخضر واهم شي الرياضة عالاقل حاولي تمشي والله يوفقك
احلا احساس
احلا احساس
حبيبتي كلي باعتدال اهم شي ابعدي عن الحلويات بأنواعها والمقليات والنشويات حاولي تقللي منها يعني الخبز والرز والمكرونة كلي عالغذاء 4 ملاعق بس او نصف خبز اسمر واشربي شاي اخضر واهم شي الرياضة عالاقل حاولي تمشي والله يوفقك
حبيبتي كلي باعتدال اهم شي ابعدي عن الحلويات بأنواعها والمقليات والنشويات حاولي تقللي منها يعني...
لاتشكيلي ابكيلك من يوم مابدأت الاجازه وانا نفس ع نفس الوضع
فرفوشة 2
فرفوشة 2
يالله شعور بالاحباط اذا لبستي ملابسك ولقيتيها ضاقت عليك وانتي قبل فترة قصيرة لابستها زينة عليك :(

يالله وسع الصدور و القبور ياااااااااارب ..

اتوقع حبيبتي مايحتاج اعيد لك الكلام وانتي اكيد حافظته "لاتاكلين وامشي وسوي رياضة ووووووووووالخ" :(

شوفي خذي "بنسب متساوية"
كمون +زنجبيل مطحون + شاي اخضر + ليمونة مع كوب ماء مغلي
واشربيها بعد كل وجبة دسمة وبتحسين بالنتيجة المرضية من ثاني او ثالث اسبوع بالكثير ..
و راح تدعين لي باذن الله :)

<-- تسوي دعاية لوصفتها :p

الله يوفقك بدراستك ويسهلك حياتك :)
ميمو الكتكوته
انا اقولك كيف؟؟

انسيييييييييييييييي انك تاكلين لان عندك مشاكل حنا السمينات ناخذ الاكل الشماعه اللي نعلق فيها المشاكل
المهم انتي لاتفكرين وتقولين ياربي مدري وش فيه بس اكل ووووو
لاتحطين هالشي ببالك وان شاء الله راح توقفين
الوردة اليتيمة
جيبلك اخت زوج زي الي عندي تنسد نفسك عن الدنيا كلها هههههههههههالله يعيننا بس ترا امزح اذا مو متزوجة الله يزقك اهل زوج عسل بالنسبة للاكل يمكن من الفراغ الله ينحفنا بصحة وعافية