ريماس2000

ريماس2000 @rymas2000

عضوة جديدة

تقصف الشعر!!!تكفووون ما علاجه؟؟الله يوفق اللي ترد

العناية بالشعر

بنات عندي مشكلة التقصف الحاد بالشعر

شعري الحين تالف بعد ماكان ينظرب فيه المثل؟
بس صج الشعر عمره قصير
تكفون عرسي بعد فترة
7
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوحة الجميع
دوحة الجميع
اول شئ الف مبروك....عقبال كل بنات المنتدى:21:

ثاني شئ في وحده من العضوات الله يذكرها بالخير ...طرحت مشكلتها من كم يوم ...وهي التقصف

انا نصحتها بالسيروم...واختي ام طيبة نصحتها تقص شعرها وقالت قبل لاينتشر في الشعر كله

هذا اللي عندي

اتمنى اكون افدتج...موفقة يااارب
تحياتي
Soha_elzeiny
Soha_elzeiny
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن تجربتى الشخصية لا شيء يخلصك من تقصف الشعر إلا قص جميع الأجزاء المتقصفة من شعرك حتى لا تزيد لأنه بعد انقسام الشعرة لاشيء على الاطلاق يمكن أن يرجعها كما كانت والحل هو منع وصول هذا الانقسام إلى درجة أكبر
ثم لا ينتهى العلاج عند ذلك بل بعد القص يبدأ العلاج بالآتى
أولا معرفة سبب التقصف وتلافيه ومن أسباب التقصف اجهاد الشعر بالمواد الكيميائية والفرد والسشوار وعدم الاهتمام بالتغذية واتباع رجيم قاس وكذلك السهر والأرق وأكبر سبب هو سوء الحالة النفسية

ثانيا بعد قص الشعر والتوقف عن مسببات تقصف الشعر الاهتمام بعمل حمامات الزيت ودهن الشعر بصفة دائمة لأن التقصف يأتى نتيجة جفاف الشعر ولهذا لا تتركى شعرك جاف أبدا بل راعيه دائما بالزيوت المناسبة لدرجة جفافه أو دهنيته وستجدين ما يناسب نوعية شعرك بإذن الله في موضوعات منتدى حواء

ووالله هذا عن تجربة أما السيروم فهو ليس علاج للشعر وانما يعطيه نعومة ظاهرية ويلصق أطرافة المنقسمة بصورة مؤقتة تنتهى بمجرد تبليل الشعر بالماء ولهذا يمكن أن تستخدميه للحصول على مظهر لائق فقط ولكن دون اعتماد عليه لأنه كما ذكرت ليس هناك علاج للتقصف إلا بالقص أولا وأرجو أن تبدئي في علاجه فورا حتى لا يتدحدر بك الحال مثلما حدث معى

أرجو أن أكون أفدتك
Soha_elzeiny
Soha_elzeiny
...ربما يفيدك هذا الرابط أيضا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=155054

ترانى متعاطفة معك لأن أكبر مشاكل شعرى كانت التقصف.
مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة تعرفين القهوة العربيه مو التركيه " العربيه اللي يشربونها البدو " عرفتها اكيد اطبخيها علي النار وبعدين صفينها ونقعي شعرج في ماء القهوة وراح تدعيلي

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
الأنس كله
الأنس كله
ٍٍ
هلا حبيبتي ريماس فعلا زي ما قالوا البنات مافي علاج للتقصف إلا القص ( يعني قصي الأطراف المتقصفه )

و أنا قريت في سيدتي وحده سألت عن تقصف الشعر و أعطاها خبير التجميل هذي الخلطه لتقصف الشعر و أتوقع انها للحمايه من تقصف الشعر مو للعلاج :
موزه + 3 ملاعق زبادي + ملعقتين عسل + نص ملعقه زيت لوز + نص ملعقة زيت خروع

حطيهم في الخلاط ( لازم في الخلاط مو تهرسي الموزه بالشوكه عشان ما تتعبك في الغسيل ) و اخلطيهم كويس و حطيهم على شعرك ساعه

هذا و الله أعلم