براسي مشروع كروشيه وخايفه افشل واتحطم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخواتي حواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ان شاء الله بخير وبصحه

براسي مشروع وودي انفذه بس الخوف ذابحني خايفه افشل او ماتمشي اشغالي فاتحطم

مشروعي اعمل مفارش وشنط وميداليات كروشيه واسوقها بس تدرون هالاعمال اليدويه متعبه ويبيلها احد يقدر السعر والتعب اخاف الناس يستغلونا ويعيون يشترون

ومدري وين ممكن اسوقها

والله راس مالي مايتجاوز 100 ريال فلا تقولون عن طريق النت وودي اساعد اخوي في تسديد ديونه الله يفرج عليه

ابي مشورتكم ممكن انجح لو بديت مثلا بمبلغ زهيد وممكن انجح في محيط منطقتي جده
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مملكة الأنسانية
من الآخر اختي نجمة اقولك ان المشروع فاشل ....والله من حرصي عليك صارحتك
لأن كل الشغلات اللي ذكرتيها مليان السوق منها وبأرقى الماركات العالمية
فمو معقول ان الناس يتركون اللي بنظرهم انه اجود وأفخم واضمن ويتجهون لشغلات اليدوية
انا جاوبتك من واقع المجتمع اللي اعيش فيه
و اذا بغيتي شي يدر عليك ماديا انصحك يالغلا بتجهيز المأكولات الشعبية وبيعها إذا كنتي تتقني الحرفة هاذي
وأي مساعدة انا حاضرة
بالتوفيق حبيبتي والله ييسر لأخوك قضاء دينه في اقرب وقت
نجمه في سماها
نجمه في سماها
مشكوره مملكه الانسانيه 00000000 والله من البدايه انا متخوفه وبقوه بس الشكوى لله وحده

حطمتيني اكثر مما انا متحطمه
ايطالية بس سعودية
لا يا حلوة الارزاق بيد الله
اناء مسوية هذي المشروع بصرحة مرة حلو
لا تايئسي
واي خدمة اناء حاظرة
اناء توني مبتدائة بس الحمد لله اكثر شي اعملة القبابيع وكمان اشياء صغيرة
يعني لو سرت اعرف اسوي شنط بصرحة بيمشي سوقي
والله الفكرة حلوة وانتي جربي ما ريح تخسري
سوي لك كتلوج وخالي اي احد يشوفة وريح ان شا الله يطلبو منك

ولو حابة نتعرف اكثر علي بعض اناء حاظرة رسليني علي الماسنجر واي خدمة اناء موجودة
بصرحة التحطيم ما احبة لا انة مشروع ناجح لا ان الناس يحبو الاسعار المعقولة
وفي السوق زي ما قالت الاخت ماركات غالية فية ناس ما يقدرو يشرو موفقة حبيبتي لا تايئسي من رحمة الله توكلي علي الله وابدي واول مبلغ تكسبية تصدقية بنية ان الله يوسع عليكالرزق
راحتي في صلاتي
السلام عليك

طيب مثل ماذكرت اختي هي يمكن فاشله

بس جربي كبدايه وسوي شغلات بسيطه بس مو تكثرين عينات
وتكون العينات اكسسوارات هي الي تمشي
واعرضيها ع معارفك ولاتستحين الشغل مو عيب

قد ييسر ربي عليك وتنجحين
واطلبي من ربك المعونه واكثري من الاستغفار بنيت الرزق
وشغلت الطبخ هي المربحه والاكثر رواج
سوي اشياء بسيطه تتقنينها وسهله وسوي اعلان عنها
بدايه اسعارك تكون معقوله واذا بديتي تنتشرين ارفعي السعر بس مو تغلين
وربي يوفقك ويرزقك ويسد ديون اخوك
dalia.dream
dalia.dream

في ناس بدأت من 100 ريال وبإصرارها على النجاح ونشاطها صارت من أصحاب مئات الآلاف (مش الملايين) في فترة بسيطة ومن غير مبالغة ويكذب اللي يقول خلال هالأزمة العالمية الإقتصادية الحالية ممكن بمبلغ بسيط يصير عندك مليون خلال سنة إلا طبعا لو أراد الله هذا الشي

هو مشروع كويس والأخت اللي ذكرت إنو مشروع فاشل يمكن كان اسلوبها شوي صعب بس هي كانت نيتها حسنة وقصدها مصلحتك بس أنا كخبيرة في البزنس واشتغلت بكذا شغلة من قبل أقولك إنو كلامها في نسبة كبيرة من الواقع والمنطق ... أعمال الكروشيه منتشرة ومو زي ما قالت الأخت ايطالية ... صح يوجد ماركات غالية لكن أيضا من ناحية ثانية في أعمال كروشيه وتطريز وما شابه وبأسعار رخيصة جدا وفي متناول الجميع ....

شوفي حبيبتي أنا فكرت أدخل المجال هذا بجانب نشاطي الحالي وعملت دراسة ولقيت إنه مشروع كويس ومربح و الخ ولكن يحتاج التالي

رأس مال مناسب

دعاية مناسب وخطة تسويق (وهذا هو الأهم)

أفراد عمل (أخت وحدة تساعدك على الأقل لو حبيتي بداية مشجعة)

وبعدين حبيبتي نصيحة ونصيحة لكل من تريد مشروع ناجح برأس مال قليل

تميزي اعملي حاجة جديدة ... الفتي الإنتباه ... ابتكري بالمنتج وبالدعاية

كفاية تقليد ... كفاية ... أنا بعد ما أخلص من بضاعة الإكسسوارات اللي عندي راح أدخل مجال جديد مبتكر بس لسة ما قررت وهذه الأيام أفكر بمشروع ملفت للإنتباه ومفيد للجميع وأهم شي متميز وجديد

وأختي أنا أعتذر لو كنت حطمتك أنا كمان بس إنتي لا تقولي لمن يريد مصلحتك حطمتني ومثلما قال الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه "صديقك من صدقك وليس من صدقك" أي صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك وذلك لمساعدتك في تصليح أخطائك بدلا من مجاملتك أو نصحك بدون خلفية كافية عن موضوعك ... والأخت اللي نصحتك بالإستمرار بهذا المشروع ربما هي نجحت بهذا المشروع أو وصلت لمرحلة من الرضا ودرجة أشبعت طموحها ولكن أنا أريد لك ولجميع العضوات التميز بمشروع وطموح كبير لا حدود له مثلما أتمناه لنفسي