مرة الدب المملوح
أنا ودي أدري متى تنزلين مواعييينك يامرة الدب مو قلتي انك بتنزلييين يالله ننتظرك أووووب تتاخرييين عليينا
أنا ودي أدري متى تنزلين مواعييينك يامرة الدب مو قلتي انك بتنزلييين يالله ننتظرك أووووب تتاخرييين...
ان شاء الله مصورة بس باقي انزلهم
دلوعة يوتي
دلوعة يوتي
أنا شريتها من الصانع قبل 5 شهور بــــــ 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 499 ريااااااااااااااااااااااااال
أنا شريتها من الصانع قبل 5 شهور بــــــ 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 499...
خخخخخخخخخخخ
اقووووووول
يادبا
امزح
لاتبطلين
تراني قد التحدي:22:
مرة الدب المملوح
:icon33::icon33: ياويلي ويلاه يعني انضحك علييييييييي <<تصيح بأعلى صوتها سامحنيي يادبدوبتي<< وش رايك نبطل تحدي:30: ونصير حبايب & & & قوليلي وش السواة الحين؟؟ <<جاها انهيار عصبي:eek: :11retcher
:icon33::icon33: ياويلي ويلاه يعني انضحك علييييييييي <<تصيح بأعلى صوتها سامحنيي...
السواة لاتسوين شي

بس اذا مرة ملزمة عطين خلاطك عشان مايذكرك بالهكة هههه
مرة الدب المملوح
اهلين حبايبي رجعت لكم ومعي بعض قراشيعي مالقيت شي اصوره.. اكثر مواعيني عند الاخوات قلت ليش التكرار بسم الله راح ابداء ..وعاد لاتفشلوني هذي شوايه اشوي فيه الدجاج والسمك وارص فيه السندوشات ..بصراحه احب اشتغل فيه وهذي خلاطة الكيك..دايم استعمله عمليه مررره وهذا قدر الضغط اليوم شاريته وهذا صحن للحلا وهذا للفطائر والمعجنات وهذي سله لتقديم الفطائر هذا الي قدرت اصوره اليوم ..ان شاء الله المره الثانيه اصور الباقي
اهلين حبايبي رجعت لكم ومعي بعض قراشيعي مالقيت شي اصوره.. اكثر مواعيني عند الاخوات قلت ليش...
ماشاء الله روووعه

سلة الخوص تجننن:32:

ننتظر الباقي
شمس راكبه جمس
شمس راكبه جمس
يعطيكـــــــم العافيــــــه موضــــــوع مميــــــــز