سؤال للاذكياء المجربات ومن لديها خبره

الحمل والإنجاب

كيفكم بنات حواء

سؤال مهم اذا تاخرت الدوره على الوحده 4 ايام مثلا هل ممكن ان تعمل تحليل الدم وتبان النتيجه الحقيقيه ولاتصبر شويه الين يبان ؟

السؤال الثاني ممكن الوحده تحلل قبل موعد نزول الدوره بيومين تحليل دم وتظهر النتيجه ولا برضو لازم تصبر الى بعد موعد الدوره ؟؟؟؟؟؟؟

الرجاء الاجابه على الاسئله لاني على ضوء ردودكم حروح اسوي التحليل في المركز او لا

فاارجوكم ردووووووووووووووووووووووووووووووووووو علي ولكم والله مني خالص الدعاء

اختكم
5
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3lia
3lia
من قبل لا اجهض البيبي كنت حامل و سويت تحليل فحص منزلي يوم تأخرت الدوره عني 4 ايام بس طلع لي الخط وااااااحد بعد ربع ساعه اكتشفت انه في خط ثاني خفيف بعد اسبوع رحت عند الدكتوره عشان اتأكد سوت لي مره ثانيه فحص حمل منزلي طلع خطين يعني انتظري شوي .. وتأكيد روحي سوي فحص دم لانه بطلع لج النتيجه صحيحه اذا حامل ولا لأ .

وان شالله تفرحين وتطلعين حامل وتفرحينا والله يرزقنا ويرزق جميع المسلمات الذريه الصالحه وادعيلي الله يرزقني بالذريه الصالحه واكون حــــــــــــــامل هذه الشهر ..
يارب بارك لي وعلي
شكرا اخت عليا على ردك يعني انا اقدر حاليا اسوي تحليل دم والدوره متاخره عليا 3 ايام ؟

اختك
أدور الطيبة
أدور الطيبة
السؤال الثاني ممكن الوحده تحلل قبل موعد نزول الدوره بيومين تحليل دم وتظهر النتيجه ولا برضو لازم تصبر الى بعد موعد الدوره ؟؟؟؟؟؟؟

أية يصير لما حملت حملي الاول ببنتي حسيت بألم ولايوجد نوم
رحت حللت دم قبل ماتجيني موعد الدورة باقي لها 5 ايام
3lia
3lia
يعني الحرمه لما تكون حامل تفرز هرمون فالدم مع مرور الوقت يزيد الهرمون فلأطباء يعرفون عن الهرمون عن طريق فحص الدم وكم نسبته ومن هالسوالف بس انا ماعرف اذا تقدر الحرمه تسوي قبل موعد الدوره بس اذا هيه شاكه تروح وتسوي حتى لو طلع نسبة ضئيله من الهرمون يعني حامل ..

وان شالله افتدكم والله يرزقني و يرزقنا ويرزق جميع المسلمات الذريه الصالحه وادعيلي الله يرزقني بالذريه الصالحه واكون حــــــــــــــامل هذه الشهر ..
يارب بارك لي وعلي
تاكدي اني بدعيلك بالذريه الصالحه اختي عليا