عاشقة التصميم
هلا اختي بنت النيل ..تسلمين ياعمري ..بالنسبه للحبوب مااقدر استخدمها بدون استشارة الطبيبه :26:

هلا بالغاليه الاريج ..الدوره يت وتالمني كلش لان متاخره يعني مافي حمل ..:26: وانا رحت لدكتوره وقالت عندي التهابات شديده في المهبل والمجاري البوليه وعطتني حبوب للالتهابات ودوفستان وكلوميد واستخدمتها والدوره انتظمت معاي شهر ورجعت الحين اسوأ من الاول ..
والمشكله عندي الالتهابات يعني رحت ثلاث مرات للطبيبه واتعالج منها لكن ترجع لي ..

فياريت الي استخدمت اعشاب معينه وفادتها في تنظيم الدوره وغيره تذكرها ..:26:
الأريج
الأريج
بنت النيل** :26: ما حصل إلا الخير..:42:
عاشقة التصميم :26: الله يعوضك خير وإن شاء الله تكون آخر دورة وما تشوفيها إلا بعد تسع شهووور..يارب..
يا أختي بالنسبة للإلتهابات أختي التوأم كانت نفس الشيء لدرجة إنها صابتها قرحة....
لأنه كلما تختفي الإلتهابات ترجع لها مرة ثانية..فكان الحل إن الدكتورة تعطي العلاج لها ولزوجها...عشان ما يعديها..
لأنها لما جتها أول مرة أكيد الإلتهابات انتقلت لزوجها....لكن الريال ما يحس بشيء...فكانت المسكينة تاخذ العلاج وتختفي الإلتهابات فترة وبعدين ترجع..
لكن الحمدلله بعد ما أخذوا العلاج مع بعض ما رجعت لها..وأظن إن العلاج إلي انعطى لزوجها حبوب..
فالأفضل يا أختي إنك تذكرين هالشيء للدكتورة..وإن شاء الله فيه خير..
ولا تنسي تطمنينا عنك..
عاشقة التصميم
تسلمين حبيبتي الاريج ..الله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحه ..
الدكتوره ماعطت لزوجي شي بس كريم ..وحتى لو تعطيه زوجي مايحب الدواء كلش ..حتى من يمرض ماياخذ ..يعني الله يعين
واشكرك يالغاليه مره ثانيه على مساعدتك ..الله يحقق لك الي في بالك ان شاء الله :26:
الأريج
الأريج
عاشقة التصميم :26: :26: :26:العفو...وشكراً على الدعاء إلي يشرح الصدر..:42:
عزيزتي إذا الدكتورة وصفت لزوجك العلاج لازم ياخذه..
لأنه الإلتهابات إذا موجودة عندك ما بيصير حمل..لأنه تعتبر عائق للحمل..
أنتي قوليله...ولازم يكون متعاون معك...ما يصير يكون العتب كله عالمرة...
وحبيت أقولك إني مثلج...الدورة متأخرة وسويت اختبار اليوم الصبح وطلع سلبي...
وألحين أحس بآلام وتكرمين افرازات صفرا..الظاهر إنها بتنزل اليوم..
فخيرها بغيرها..وإن شاء الله الشهر الجاي كلنا حوامل...مع إني صارلي 3 سنوات زواج ولا مرة صار حمل..
الحمد لله على كل حال...:D..الله يشفيكي ويرزقك ويرزقني وكل الأخوات بالذرية الصالحة..
:26: :26: :26:
عاشقة التصميم
الله يسهل عليك ويرزقك بالذريه الصالحه ويرزقني معاك عاجلا ان شاء الله :26: