ابي حل للحساسيه والله عذبتني

الصحة واللياقة

<FONT face="Arial Black"><FONT size=4>السلام عليكم كيف الحلوات ان شاء الله بخير المهم ما ابي اطول عليكم اعرف انكم مشغولات ما نتو فاضين تبي تسوي فيها طيبه عشان بسرعه تسااعدونها ههههههههههههههههههههههه عاد انا عضو جديد واول مره اكتب يعني نبي العذر اذا بدر من حضرتنا غلطه والا شي يعنني صح ههههههه:39:اكيد بتقولون ابدي في السالفه والا هوينا طيب السالفه ومافيها هي ..انا كنت توني نفاس عقبال عند الجميع وجلست شهرين عند اهلي ونااااااسهالمهم لما رجعت عاد جوني جاراتي جاراتي هههههه وحده وتخب المهم جاتني وجابت للبيبي :04:اشياء حلللللللوه ولاختها بعد:27:وانا جابت لي طقم كريمات والله مااااركه مسكينه الله يجزها خير اكيد بتقولون انجزي وش دخلنا وش جابتلكم هههههههه المهم ماكني كثرت من المهم وهنا يكمن بيت القصيد....انا عاد لما خلصت الاربعين تعرفون عاد لازم الوحده تسوي نيو لك واروح اترتب واتنظف عاد انا ولله الحمد كل يوم مرتبه ونظيفه بس هذاك اليوم كثرت العيار شوي عادي طلعت من الاربعينواروح واستخدم الكريمات وليتني ما استخدمتها الله لايوريكم ثاني يوم اصحى من النوم ماعرفت نفسي تقول مخلوق فضائي نازل علينا ههههههههههههه استغفر الله بس وشوف رقبتي تقول رقبتين في راااااس :44:ووجهي معدوم من الحساسيه وعاد انا جسمي حسااااااااااااااس بزياده والمشكله ان هذي المره الثانيه ومن نفس الجاره بس الله يستر عليها وعلينا ويجزها خير المهم واروح للدكتوره وتعطيني ادويه واجلس لكم يومين وتعالو شوفو يديني كانها جبال منخفضات ومرتفعات من الحساسيه والا عييييييييني :icon33:الله لايوريكم كن من اعطاااااني بقس غير معالم وجهي منتفخه وتخوف والمشكله في ذاك اليوم كان بيجيني حريم واعتذر منهم واروح المستشفى واعطتني ابره والحمد لله خفت عن اول هذي معاناتي ..بس انا سمعت ان الليمون يشيل الحساسيه صددق اللي تعرف او قد مرت بنفس التجربه تقولي .وسلامتكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا الامل
انا الامل
الف سلامه عليك يالغلا ولاتجربين اي شي انتي الله يهديك

نصيحه روحي مستشفى التامينات دكتوره ممتازه للجلديه اسمها فتحيه وادعيلي
ماكسيما
ماكسيما
الف سلامه عليك يالغلا ولاتجربين اي شي انتي الله يهديك نصيحه روحي مستشفى التامينات دكتوره ممتازه للجلديه اسمها فتحيه وادعيلي
الف سلامه عليك يالغلا ولاتجربين اي شي انتي الله يهديك نصيحه روحي مستشفى التامينات دكتوره...
يختي ماكل كريم ينهدا ينحط على الوجهه

وبعدين من يقول ان الليمون يخفف الحساسيه لا تستعملينه نصيحه الليمون ما يناسب ذوات

البشره الحساسه

الا اذا كنتي ناويه تجنين على نفسك

خلك على الأعلجه اللي عطتك الدكتوره

وتوووووووبي تلعبين في نفسك مره ثانيه
الحياة تساهيل
الله يجزاكم خير يااااااااارب ويوفقكم ويعطيكم اللي تتمنونه واكثر يارب
الحياة تساهيل
الف سلامه عليك يالغلا ولاتجربين اي شي انتي الله يهديك نصيحه روحي مستشفى التامينات دكتوره ممتازه للجلديه اسمها فتحيه وادعيلي
الف سلامه عليك يالغلا ولاتجربين اي شي انتي الله يهديك نصيحه روحي مستشفى التامينات دكتوره...
شكرا حبيبتي الله يرزقك من حيث لا تحتسبين يارب وينولك اللي في بالك بس انا في الدمام مو الرياض وشكرا مره ثانيه
& غــرووب &
& غــرووب &
انتي مثل اختي ماتناسبها ابد الكريمات المعطره ايا كانت

اذكر مرة قريت ان العسل ومسحوق المرة يبرد الحساسية

بس اذا قصدك على اللون جربي الجليسوليد وزيت الزيتون حطيه اذا نمتي

انتي بشرتك حساسة اخاف مايناسبها الليمون

طبعا استخدميه اذا خفت الحساسيه عشان يشيل لك السواد ويخفف الخشونه

اما الحين استمري على علاج الدكتور

ماتشوفين شر ان شالله