*فلافل*
*فلافل*
تخلطي المكونات مع بعض وتشربيها ,,,
بتالية القوس
بتالية القوس
مشكورة غلا الياض
ملاذروحي
ملاذروحي
ماعندي فكرررررررررررة
ummsamer
ummsamer
فعلا حبوب فلاجيل رووووعه للفم حتى لما تصحي مايكون في ريحه للفم وكمان مامنها ضرر باذن الله
انكساري شموووخ
اممممممممم

انا قريت الموضوع قبل فتره ونسخته عندي بالمفكره

بس ماذكر اسم العضوه ولا الرابط

وهذا نص كلامهااا

شوف تسالون عن خلطة تعطير افرازات الجسم واقصد من كلمة افرازات يعني كلو ( ريق - عرق - و...... عرفتو )
عن تجربتي الشخصية

انا لقيت المكونات متوفرة قلت يالله ما ورانا شي نجرب وفعلا طلع كلامها خطير وزين بعد لانو شفت نتيجة يمكن من ثاني يوم ........
هذي خلطتها بس ترا ناسية المقادير ومافيها شي لو ماطلعت نفسها لانو انا اخربطها اي كلام واشربها وتجيب نتيجة السر بالمكونات مو المقادير
برتقالة + بيالة شاي ماء ورد + ملعقة عسل اصلي ( زي عسل سدر وادي النحل ... عسل خطيييير يهبل )
المهم تخلطونها سوى وتنشرب كل 3 ايام مرة ........ لعلمكم الاخت كانت تحط عصير البرتقالة بس ...انا اقشر البرتقالة واقطعها قطع صغيرة واضيف عليها ماء الورد وملعقة العسل واكلها ........ كذا افيد بكثير
رجاءاً .... ترى لو ماجربتها بنفسي ما اكتب لكم عنها ....... والنتيجة من ثاني او ثالث يوم تحسونها ( انا كنت احيانا كل يوم اتناولها....... بس بعدين خففت )
بتلاقون العرق ريحتو متغيرة وفيه من ريحة الخلطة شوي ( ريحة خفيفة جدا ....... انا عني حسيتها وشميتها ... مدري عنكم ..... النتيجة ممكن تختلف من جسم للثاني)
وبالنسبة للريق كمان راح يتغير حبة ........ تلاقي ريحة النفس وطعم اللعاب متغير للافضل
اما عن اللي شاغل بالكم وهو الافرازات النسائية ........ ذي راح تشوفو عليها نتيجة بإذن الله وواضحة كمان

يارب اكون افدتكم بشيء زي ما فدتوني كثير يالغاليات

واخيرا دعواتكم لي بالخير ولصاحبة الخلطة الاساسية ان ربي يجزاها خير ويسعدها

واتمنى اكون أفدتك يالغلااا ..