نبض99
نبض99
ام القمرين:ياللله سبحان ربي كريم مع عباده والشكوى له في كل حال والله دمعت عيني وانا اقرا ردك ماشالله عليك والله يهنيك مع زوجك ويدلعك والأهم يراضيك على طول
لقيت زوحي:والله ضحكتيني موقف مره حلوة الله يهنيكم
زهره في الصحرا:الحال من بعضه خذي بنصيحه ام القمرين والله يلين روسهم لنا انا ماادري منين يجيبون قوه الباس هاذي
اسيره المحبه:والله انك اسيرهالله يهنيكم ويحبك زي ماتحبيه والرجال بس يعرف انك تحبيه يبدا يتغلى ويتفنن بالتغلي هاذا اللي مقويهم علينا الله المستعان بس

انا مادري يابنات ليه مايكون فيه اخذ وعطا زي ماانتي حليوه معاه وشايفه خاطري يتنازل شوي عن كبريائيه اسم انك زوجته وحببيته والله وحده تقول لما ازعل مع زوجي واسوي له اكل مثلا يرفض يأكل يقول
لا تطبخين وانتي زعلانه وماراح اكل الاانتي معاي شفتووووو
بالله ماراح تقدرين هازوج وتخافين تزعلينه اتوقع انهم يسون كذا يخافون من انك تستقوين عليهم اسلوب
يألمممممممممممممممم من جد الله يكون بالعون
! طـواري !
! طـواري !
عادي حبيبتي انا اكثر شي اللي افتح الموضوع معه
الرجال روسهم يابسه
مو مثلنا مانقدر نتحمل مافينا صبر
الغمامة
الغمامة
يا جماعة الخير هذي المسألة ما تؤخذ من هذه الزاوية من اللي يروح يراضي الثاني لأن مش هذا المهم...
بقولكم ليش...
كم مرة زعلتي وزوجك وللا على باله ولا عبر لالالالا ويقول إن إنت إللي غلطانة وحساسة ومصختيها...
تدرون ليش ..لأن بكل بساطة هو جاي من عالم فحولة وذكورة ما يعرف أن الواحد لو قال كلمة ممكن تجرح مشاعر وتقوم عليها الدنيا لأنها مش موجودة في عالمهم الذكري...بل على العكس يقول هاي شفيها مينونة قلتلها ما بشتريلك علبة مكياج ظلت تصيح..
والحرمة مش المكياج اللي هامها اللي كاسر قلبها أنها تحس أن بخل عليها بشي بسيط ..
يعني نفس المسألة كل واحد ينظرلها من زاوية تماما مختلفة...
طيب والحل...
أولا: أي شي يزعل الحرمة تقول له بكل لطف وذرابة ترا هاي الكلمة تزعل لأنها تحسسني إني مالي قيمة..
وتشرح له أنها تتضايق أنه بحلق في فلانة وتقوله أسبابها واضحة.. لأنه عالمهم مختلف وما عنده تصور عن عالمنا...وبعدين إذا كرر السالفة تزعل...
ثانيا: الحرمة يوم بتزعل على زوجها لازم تفكر في المشكلة نفسها مش في ما يترتب على المشكلة..
يعني صار زعل على مسألة أن زوجك ما خلاك تروحين عند صديقتك اللي مسوية حفلة..
المفروض والعقل يقول تفكرين كيف تقنعينه بطريقة أو بأخري
مش تصيحين وتلعنين ا ليوم اللي تزوجتيه فيه وتذكرين كل مساوءه وأنه ما يهتم فيك وأنه ما يجيب لك هدايا وأنه وأنه وتفتحين كل الذكريات والمساوئ لأن مش هاذي القضية...
مشكلتنا الحريم أننا ما نوضح نحنا بالضبط من شو زعلانين ويوم نزعل ما نكون مركزين في المشكلة مالتنا..
وسلالالالالالالالامتكم
من بنات الريح
من بنات الريح
انا ولله الحمد ولا مره راضيته هو اللي يراضيني حتى ولو انا اللي غلطانه
الامره عصلج عيا يراضيني وعلى غير العاده نام من غير لا يكلمني ياربي وشفيه الرجال
قمت شغلت كيد النساء وكنت حامل بالشهر الخامس قعدت على السرير ابكي واصيح لين قام مخترع وش فيك اسم الله عليك قلت بطني يعورني
نط من السرير ولبس وصحى اهل البيت كلهم على باله باولد المهم خذاني المستشفى
وعطوني حبوب للمغص ولما اسالتني الدكتوره وش فيه قعدت ادلع واقول هو مزعلني
وهو يقول خلاص توبه .....مع اني انا اللي مزعلته ههههههههه.
كنوز السماء
كنوز السماء
والله من جد نحزن أنا زوجي مع أحسن من أزواجكم

سبحان الله تصدقوني لو أقولكم أنه يموووووت فيني وكان المسكين مسوي قيس

ويحبني قبل الزواج وليلي ماتدري وتحقق حلمه وأخذني بس ياخساره الحلو مايكمل أو سنه زواج أدور الرضا عشان أرضي لوني ماأني زعلانه وهذا الشي خالني أدلع عليه ثاني سنه تغير وأنا عارفه أن السبب مني من كثر ماأزعل صار عنده شي عادي
وتصدقون اذا زعلات وقعدت أبكي ماكنه يشوفني وأنا خلاص صارت أراضي نفسي بنفسي تدرون كم عمر زواجنا 2سنتين

أدعولي يابنات أن زوجي يرجع حاله مثل أول
مع العلم والحمد لله أذا بغيت شي مايقولي لا

واذا ترضينا أقوله أنت ماتحبني يقووووولي

عمري راح وأنا أحبك ياخبله.....