فيونكه2011
فيونكه2011
لستخيري
عائشة المشرقة
الله يوفقك
{دارين}
{دارين}
لازم تفرضين رايك من الحين وبعدين زوجك صغير على المسؤليه والزواج واهل زوجك مو من حقهم يدمجونك مع اخوك بكذا راح يتعودون ان كل شي زيهم حتى التماشي مع بعض واذا صار مشكله لاخوك بيحطونك انتي بعد في السالفه ويحرضون زوجك عليك

كلمي كمتك وقولي لها لسه مو مستعده وبيني لها ان زوجك كمان لسه مو قد المسؤليه

الله يعين انا ضد زواج الاقارب من بعض
حبيبة اغلى الناس
مو شرط اذا عمرره صغير يكوون مو قد المسؤليه والزواااج ياما صغااار بس عقولهم تووزن بلد ويكونو قد المسؤليه والزواج زي زوج اختي تزوجها وعمرره 20 يعني صغيير لكن ماشاءالله قد المسؤليه اما من ناحية الدراسه على حسب اذا انتي تقدري توفقي بين الزواج والدراسه واستخييييييييييري والله يكتب لك اللي فييه الخير يااااااااارب
بقايا العطر✿
بقايا العطر✿
مو شرط اذا عمرره صغير يكوون مو قد المسؤليه والزواااج ياما صغااار بس عقولهم تووزن بلد ويكونو قد المسؤليه والزواج زي زوج اختي تزوجها وعمرره 20 يعني صغيير لكن ماشاءالله قد المسؤليه اما من ناحية الدراسه على حسب اذا انتي تقدري توفقي بين الزواج والدراسه واستخييييييييييري والله يكتب لك اللي فييه الخير يااااااااارب
مو شرط اذا عمرره صغير يكوون مو قد المسؤليه والزواااج ياما صغااار بس عقولهم تووزن بلد ويكونو قد...
..

" من كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ "

نصيحتي لك : تتفاهمين مع الوالد وتبينين له ان فترة الملكة الطويله مو من صالحك وخصوصا انك تدرسين
وغير كذا كثره المكالمات والمقابلات قبل الزواج تولد مشاكل قبل الزواج وبعدهـ
الا اذا كان زواجك قريب فما فيها اي شي لو تملكتي حاليا ..

وما شاء الله تقولين خطيبك يدرس ويشتغل فهذا مبين انه قد المسؤليه ان شاء الله ..
وما اتوقع لو قلتي هالاسباب راح تضايق عمتك او خطيبك بالعكس يمكن تأيد هالشيء ..
واذا ع القرض خلوا ملكة رجآل بس وانتوا احتفلوا فيها بعدين مو لازم الكل يدري فيهآ ..

والله يوفقك يا رب .. ويتمم لك ع خير =)