احتاج مساعدة حكيمة !!!

الأسرة والمجتمع

مبارك عليكم الشهر جميعاً..
اخواتي اول مرة اشارك ولكن دائما متابعتكم ..عندي مشكلة صغيرونه موكبيرة .. بس محتاجة رأي حكيم... تحملوني باطول شوي:44:
انا متزوجة لي 3سنوات الا 20 يوم ..ماعندي اطفال ماقدرنا ع العلاج ماديا ومعنويا بنبدأ هالسنة ان شاء الله...:( الحمدلله حياتي ماشية مضبوط متفاهمين ومتحابين ومتعاونين تزوجته وكان راتبه 1900ريال تخيلتو!!!!! وش باطلب كنت اصرف نفسي عشان ماحسسه بالعجز او اضايقة واحسسه اني كثير مرتاحه مع اني اوقات كنت ابكي من الضيقة .. الحين تحسنت الظروف شوي وصار فيه مصروف لي وصار يتقسم على مصاريف البيت لان الراتب كان فواتير واغراض مطبخ وبسسسسسسسسسسسس
.بيتنا صغير بس مايدخله احد الا ويعجبه من اناقته وترتيبه .. تمدح نفسها ...احمد الله
المشكلة اني بمحافظة صغيرة مافيها اسواق يعني الاغراض الحلوة اللي بالماركات مايقصر يودني مسافة 130 كيلو ونرجع بنفس اليوم (تعب والله) عشان اقضي اغراضي بمصروفي طبعا مااخذ منه الا بالغصب وقت هو مايعطيني اذا وداني..طولت السالفة!!المهم انا كثير متضايقة منه تغير صار يزعل بالسوق واوقات يضارب العمال واوقات يقول غالي واوقات يقول لاعاد تسأليني عن رايي ماني رايق واوقات يقول لانك مالبستي جونتيات وايديك حلووة وانااغار البسي حجابك صح وماعاد بزعل بالسوق واوقات انا اتعب من اللفلفه في مكان مالي به غرض تخيلي نفسك مكان !!
بعدين وصلت لحل باجمع مصروفي واقضي كل 6شهور كل مااحتاج لو رحنا جدة او الرياض او مكان يعني فيه شي حلو..لما فتحت السيره امس :وش قال!!!!!
قـــــــال بتخليني اكره السفر من السوق لاننا بنروح 5 ايام بتخلينها كلها اسواق انا والله مااحب اللففلففه بالسوق بس احب احط فلوسي بشي مرتب ويستاهل ...اش اسوي انا ماعندي الا هو.. ماعندي اخوات يروحون معي.. ولا اخواته ذوقهم مختلف عني... ولا فيه احد يمكن يجيب لي شي ع ذوقي ...وهو اكثر واحد قريب لذوقي ويختار معي حلو.. بس اذا جاته الحاله(الله المستعان ) اكره الدنيا كلها... دائما اقول له: لاتوديني الا اذا نفسيتك تسمح تتحمل غثاء السوق... مع انه مستعد يسوي لي اي شي يسعدني ويوديني اي مكان يفرحني بس مدري ليه عند هالشي كذا!! وكمان لما اجيب هدية لاحد بزوره او اعطيه شي يعترض يقول ماله داعي ظروفنا ماتسمح والفلوس اللي بتصرفينها في هالشي ان اولى بها لاني مو قاعد اوفرلك كل شي .. وانا احب اقدم شي يسوى حتى لو على حساب نفسي بالذات لما يكون احد غالي والا بلاش.. دائما نتمشكل على هالاشياء ... انا قاعده اتحمل اقول بيتعود وهو المسؤل عني وانا كذا يتحملني يعيوبي ...ســـــــؤالي برأيكم :

هل انا مشكلة والا ظروفنا مشكلة والاهو زوجي المشكلة!!!:06: برايكم هل انا صح والا خطأ :(!!!
كثيييييييير متضايقة ومابغى اصر على شي موصح !!!

اعتذر لاطالتي عليكم!!!
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصتي في دفتره
قصتي في دفتره
زوجك تعود ببداية زواجكم انك ما تشترين لنفسك ..

ولازم يتعود على العكس وهذي يبيلها وقت ..

وترى اغلب الرجال ما يطيقون السوق الا اذا كان لشي هم يبونه ..؛
لاموغ
لاموغ
طولي بالك معاه ..

اطلبي منه يعقعد في كوفي شوب داخل السوق .. وإنتي قضي أمورك عشان مايتنكد .
ام سيف 2011
ام سيف 2011
معه حق يالغلا
ترى اغلب الرجاااااااال مو زوجك بس ماااايحبون اللفلفه في الاسواق وهذي ميزة حلوة في زوجك....
زوجك كره السفر لانك تقضينه في التسوق
انتي نظمي ايام السفرة وخصصي ليله واحده للسوق ..لاتنسين انها ابغض الاماكن الى الله تعالى
يعني خصصي يوم من بعد المغرب حتى يسكرون للسوق
وباقي الايام استمتعي واطلعي وتمشي..
نصيحه لوجه الله لاتكدرين حياتك بسبب تااافه جداااا لا انتي مشكله ولا زوجك مشكله ولا في حياتك اي مشكله..
نظمي وقتك وحياتك وبسطي زوجك..
واحذري الشيطان..
فالشيطااااان يسعى للمشاكل بين الازواج ويقرب اي خادم له فرق بين زوجين في زعل فلا تجعلينه ينتصر عليكم ...
قلب العصفوره
قلب العصفوره
احنا من عشاق الاسواق لاكن ازواجنااااااااااا نوووووووووووووووو

حاولي تسايسيه وان شاء الله امورك تمشي
ام صالح الفالح
مشكلتك ظروفك اول شي امسكي يدك شويه وبلاش الهدايا الي مالها عازه انتو اولي فيها ثانيا ادخلي جمعيه وخذيها وقت السفر او جمعي مصروفك زي ماقلتي والسفر خليه يومين او ثلاث بالكثير روحي مجمعات يكون فيها كل الماركات وزوجك يكون في البيت او كوفي شوب ولاتنسي زوجك من الطلعه اطعوا مع بعضكم في الليل وتر الرجل طبعه فيه لازم بعصب علي زوجته في السواق ويجليه غثيان وقلق وكل امراض العصر اعتمدي علي نفسك في اختياراتك انا مثلك في محافظه بعيده بس تقريبا اروح كل شهرين او ثلاثه في الويك اند اقسم وقتي الصبح زوجي واولادي نايميين اروح السوق الظهر والعصر اطلع اولادي بعد العشاء ارجع السوق في الليل اخرج مع زوجي وزوجي مايروح معاي السوق الا اذا رحنا مجمع فيه ملاهي وكدا مرتااااااااحه