%الطيبة%
%الطيبة%
جزاك الله خير
وسلمت يمناك
مهاوي العتيبي 111
كلامك منطقي وراىع جداا وشكرا على موضوعك
شهوده بنت صغيرونه
تبـــــارك الرحمن اللي رزقج عقل وفطنه وحكمه

حبيبتي اعااارض طريقتج بتربية الولد حتى لو كاان فقط كلام كتبتييه :)

لأن اصااابع ايدج مو سوى

أمي الغاليه مثلاا ولا أروع من تربيتهااا وخواني شكبرهم الحين ولازالت تربيهم وتربي عيااالهم بعد :)

وشوفي حريم اخواني عندهم أمي بالمركزز الأول لدرجة زوجة اخوي يقولهااا بنطلع في بيت كثرر عددنا وتبجي تقول ماااقدر اخلي أمي شلووون أعيش في بيت اهي مو فيه وأقسم هذا كلامهااا من غير مبالغه :)

مع أن أمي تقووول صدعتوو راااسي روحو في بيت بروووحكم يرحم والدينكم :)

وزوجة أخوي الثاني تساافر مع أمي من غير زوجهااا يكوون مشغوول بالدواام تقوله كيفك بس أنا مع أمي بروووح ولا ينادونهاا الا بيمه

واهم معانا بالبيت بس مستقلييين استقلال كااااامل ولهم مخااارج خاااصه فيهم مايستخدمونهااا يستخدموون مخرج بيتنااا ومن كيفهم :)

واخواني الثانين يقولووون اذا تزوجناا مستحييل نطلع في بيت نبي عند امي وامي تقوول فكونو ونفسي :)

يعني مو كل تربيه تروووح هدر بالعكس تجيب نتيجه

واحنا البنااات فدييييتناااا :) كلنا حول امي وحواليهاااا يعني البركه من الله يا الغاليه يا يطرح البركه او ينتزعهااا وتدرييين شلووون تنتزع البركه ؟ من الدعاوي اللي عالطالع والنازل على هالاطفال المساااكين

تخيلي نعرف وحده مااااشاااااء الله تبااارك الله اذا غثوهااا عيالهاا او طفروها او حتى ماسمعو كلامهاا مانسمع منها الا الله يهديك الله يبارك فيك الله يصلحك لدرجه نتنرفز منهااا شهالبرووود اللي عليهااا والحييين ماااااااااشااااااااااااء الله يشيلووونهااااا من الأرض شيييل وامي تقووول هذي بركة دعائهااا لعيااالهاااا :)

أهم شي تدعييين لعيااالج لا تدعييين عليهم وشوفي البركه اللي ربي بيطرحهااا فيهم :)

أتمنى ما طولت وأتمنى تغير تفكيرج لأن مو كل زوجااات العيااال بهالطريقه لأن زوجاات اخواني مايتثمنووون بثمن :)
M.H2110
M.H2110
اقول و لا تزعلي بما انك فتحي الموضوع انا في عيله اتربيت البنت مدلعه اكثر من الولد وخصوصا من الوالد الله يرضى عليه و يحفظه بس برضو سعى لاخواني الذكور بكل ما اعطها ربي من قوه و مال الله يحفظه لنا ،،،،،
نقطتي على موضوعك في انه لما يتزوج راح ينساك يا اختي بر الابناء هذه حاجه تتطلبينها من الله (( ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين لنا )) انه تتوقعي انك بطريقه تعاملك فقط راح تحصليها لا بالتربيه العادله بين الذكر والانثى و الدعاء ياما حريم تكون قمه القسوه مع اولادها او بناتها او و يكونو بارين او غير بارين و ترى بر عيالك لك هو دين برك لامك و لابوك بري اهلك و انا اضمن لك لو ايش ما كانت طريقه تريبتك لهم راح يبرونك لانه بر الوالدين جزاء في الدنيا قبل الاخره انتي اذا حطيتي انه انا ما راح اربي عيالي الا بالطريقه هذه عشان هم يبروني اسمحي لي ترى ممكن بنتك ترميك شر رميه ياما رجاال شالو امهم اكثر من بنات و ياما رجال رمى زوجته بس عشان غلطت على امه او قللت من قيمتها الوحده لا تربي على اساس انه لما يكبر انه راح يتزوج هذا معليش اسمه لا منطق لانه بكل بساطه بنتك اللي ربيتيها و دللتيها ممكن تطيح في رجال يخلي بنتك شغاله عند اهله و لا تجيك و هي عشانه ممكن تسحب على حتى اسمك الوحده ايش تصلح !!!
تربي على سنه الله و رسوله صلى الله عليه وسلم
تدعي بصلاح اولادها ذكور و ايناث
تدعوا بازواج صالحين لعيالها ذكور و ايناث
هي وجهه نظر مني و منك و اختلاف وجههات النظر لا اكثر
:)
ام هااااجر
ام هااااجر
اقول و لا تزعلي بما انك فتحي الموضوع انا في عيله اتربيت البنت مدلعه اكثر من الولد وخصوصا من الوالد الله يرضى عليه و يحفظه بس برضو سعى لاخواني الذكور بكل ما اعطها ربي من قوه و مال الله يحفظه لنا ،،،،، نقطتي على موضوعك في انه لما يتزوج راح ينساك يا اختي بر الابناء هذه حاجه تتطلبينها من الله (( ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين لنا )) انه تتوقعي انك بطريقه تعاملك فقط راح تحصليها لا بالتربيه العادله بين الذكر والانثى و الدعاء ياما حريم تكون قمه القسوه مع اولادها او بناتها او و يكونو بارين او غير بارين و ترى بر عيالك لك هو دين برك لامك و لابوك بري اهلك و انا اضمن لك لو ايش ما كانت طريقه تريبتك لهم راح يبرونك لانه بر الوالدين جزاء في الدنيا قبل الاخره انتي اذا حطيتي انه انا ما راح اربي عيالي الا بالطريقه هذه عشان هم يبروني اسمحي لي ترى ممكن بنتك ترميك شر رميه ياما رجاال شالو امهم اكثر من بنات و ياما رجال رمى زوجته بس عشان غلطت على امه او قللت من قيمتها الوحده لا تربي على اساس انه لما يكبر انه راح يتزوج هذا معليش اسمه لا منطق لانه بكل بساطه بنتك اللي ربيتيها و دللتيها ممكن تطيح في رجال يخلي بنتك شغاله عند اهله و لا تجيك و هي عشانه ممكن تسحب على حتى اسمك الوحده ايش تصلح !!! تربي على سنه الله و رسوله صلى الله عليه وسلم تدعي بصلاح اولادها ذكور و ايناث تدعوا بازواج صالحين لعيالها ذكور و ايناث هي وجهه نظر مني و منك و اختلاف وجههات النظر لا اكثر :)
اقول و لا تزعلي بما انك فتحي الموضوع انا في عيله اتربيت البنت مدلعه اكثر من الولد وخصوصا من...
معاها في كل كلمه. كنت متدلعه عند ماما وكنت اتمنى اخدمها واعيش تحت رجولها لكن انا ف مدينه وهيا فمدينه تانيه يدوبك اسمع صوتها وما اشوفها غير ف الاجازات .لسه جايه من عندها قطعتي قلبي الله يسامحك