بسبب سمنته مابي احد يشوفه يااااااربي ريحووووووني تعبت معاه

الأسرة والمجتمع

اهلين حبيباتي

انا عمري 21 والحمد الله بدون مبالغه جميله بشهاده الكل ونحيفه وزني 53
بس زوجي اه ه ه ه ه بس وزنه 115 وكرشه قدام يوم تزوجته كان حلو جسمه مو كذا ابد والحين لي سنتين متزوجه والله العضيم مابي احد يشوفه ابد من اقاربي وصديقاتي وبنات عماتي وخالاتي كل ازواجهم اجسام رياضيه واشكالهم صغيره الا انا كل من شافه قال شكله كبير مره بسبه جسمه حااااااااااولت معه لين مليت مافاد ابد يقول اذل اسكتي نحفت لان ماحب احد يأمرني بس ماقدر اسكت اذا شفت كرشه يجيني هم وضيق واتكلم لاتقولون اذا حبيتيه ماراح تشوفين كرشه والله اني احبه موت بس جسمه مضيق صدري قسم بالله كنه ابوي مو زوجي ..هو الحمد الله ملامحه حلوه مره بس جسمه مره مره مشينه وجهه منتفخ غطئ علئ رقبته ..لاتقولون خففي اكله سويت مانفع اذا ماكل عندي ياكل عند اهله او مطعم وسويت له خلطه الكمون والزنجبيل للكرش شرب اسبوع ومارضي يكمل ايش اسوي مع هذا الزوج يعني ليش انا من كل البنات اللي حولي زوجي جسمه جسم شايب وغير كذا مهنا طول طوله 170 ياربي قسم بالله اذا شفت جسمه وكرشته يجيني هم وضيق واعصب وينقلب مزاجي افسم بالله اني اتفشل اذا احد شافه دايم تصير مناسبات عايليه ماقوله ..معليش طولت بس ابفضفض
82
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره الخزامى
زهره الخزامى
اهوا يقول انا اعرف جسمي اذا مشيت كل يوم لمده شهرين والله لاصير انحف منك بس مو راضييي جنني
حفصفص
حفصفص
شوفي ايش العادات السيئه الغذائيه اللي عنده
واذا رحتوا تقضون ابعدي عن الخرابيط واخذي رز اسمر وخبز اسمر
ولا تشترين خرابيط كاكاويات وحلويات واي شي فيه دهون ..
وكان الله في عونك ..
تالين الاموره 2
حرام لاتزيدي عليه صدقيني هو مبراضي عن نفسه اكثر منك
بس من يشوفك تحني عليه يعاند
شوفي قلبي
كلميه بخوف وحرص منك مؤ عشان مؤ عاجبك
قولي السمنه مرض يا قلبي
وانا خائفه عليك
اقنعيه يروح دكتور ويتابع معه
ويروح نادي
وباللين حبه حبه بيقتنع
وجيبي له صور قديمه لجسمه
كدا بي تحفز شوي شوي
تحياتي
والله يوفقك
احــــــــــــاس
تقدرين انك تسوين له اكل بدون نشويات ودهون زي مثلا سلطة انتي تسوينها وتاكلين معااه من باب المشاركة

او فواكة يكون الغدا او العشا

وابحثي بقوقل اكلات بدون نشويات ودهون
دلوعة زمانهاااا
رفع