همسة وفاء2012
همسة وفاء2012
لا إله إلا الله
## ابعاد ##
## ابعاد ##
اشوفكم متعاطفين مع البنت اكثر

طيب وانا اللي غريبه عندهم ومتزوجه ابوهم الشايب ,, وشهووله يتدخلون بيني وبينه ..

ولا علشاني زوجه اب .. صرت ظالمه !!

يعنى علشانى زوجة اب اسسكت عن حقي
انظلم واسكت
انجرح واسكت

ليش زوجة الاب ماهي انسانه ولها حقوق ولها احترام

والبنت مووو طفله علشان تخافون عليها

البنت كبيرة وتفهم ما بيني وبينها الا كم سنة فقط
زبدة 77
زبدة 77
اشوفكم متعاطفين مع البنت اكثر طيب وانا اللي غريبه عندهم ومتزوجه ابوهم الشايب ,, وشهووله يتدخلون بيني وبينه .. ولا علشاني زوجه اب .. صرت ظالمه !! يعنى علشانى زوجة اب اسسكت عن حقي انظلم واسكت انجرح واسكت ليش زوجة الاب ماهي انسانه ولها حقوق ولها احترام والبنت مووو طفله علشان تخافون عليها البنت كبيرة وتفهم ما بيني وبينها الا كم سنة فقط
اشوفكم متعاطفين مع البنت اكثر طيب وانا اللي غريبه عندهم ومتزوجه ابوهم الشايب ,, وشهووله...
لأن المفروض الزوجة الثانية تكون ماخذة كل احتياطاتها من مشاكل والى اخره سواء من الزوجة الاولى او ابناء الزوج ومو من حقها تتشكى لانها هي تزوجته برضاااهااااا وعلى دراية تامة بكل الاحتمالات اللي ممكن تسير
اجل وش نقول ع الزوجة الاولى اللي انحررق قلبها ومالها ذنب في المشاكل كلها

بس مع هذا انا معك باللي سويتيه لأني احب اللي تدافع عن نفسها وماتسكت عن اي احد غلط عليها وخليك واثقة من نفسك ولا تضعفي زوجة ثانية زوجة عاشرة عاملي اهل البيت مثل مايعاملوك بالذات اذا كانوا من النوعية الللي مايبين بعينهم شي

بعدين ابوهم هو اللي جا بنفسه وخطبك اذا فيهم خيرر يروحوا يتفلسفوا على ابوهم ونفس الشي الزوجة الاولى اذا فيها خير خل تتفلسف على زوجها اما اللي تحط حرتها بالزوجة الثانية هذي ضعيفة
مامتي احلى ماما
مررررررررررررررره وجعتيها كفاية وجعها بانفصالهم طبيعي ح تكون كدا وانتي كملتي بدال ما تطولي بالك وتكوني معاها وتحاولي تكسبيها

الله يساامحك بالقوة
مامتي احلى ماما
وانا ما اقولك اسكتي بس امها لا تدخليها

وانتي متزوجته خلاص اتحملي والمفروض تكوني عارفه عواقب هالزواج