بنوته كيوت 2012
بنوته كيوت 2012
انا أشوف المربوعه هي الأجمل لانها أكثر أٰنْوٰٓثـهَٰ واذا حبت تلبس كعب يخليها طويله واذا فلات فطولها حلو مربوع مؤ قصيره الطول المتوسط المربوع مايعلى عليه أبدا.

أصلن حتى كيوت تحسيهم أٰنْوٰٓثـهَٰ وحتى لو تأخذ رجل طويل او قصير ماررح يطلع شكلها غلط بالعكس متناسب.حتئ الوزن تقدر تتحكم فيه يعني تقدر تسمن وتنحف مايؤثر بطولها كله حلو عليها.
واللباس بجميع أشكاله يتناسب معها.

صح الطويله العملاقة مافيها أٰنْوٰٓثـهَٰ والدليل ماتقدر تلبس كعب

وبرضو القصيرة ماتقدر تلبس فلات لان بطلعه تحت ومعروف اذا القصيرة وقفت جنمب المربوعه فبتطلع المربوعه رزه.

القصار صح مايبين فيهم الكبر لكن الوجه يفضح يعني ملامح وجهه تبين عمرها وانا شفت بنات قصار مرا اشوفهم بالعبايه كيوت ولما بس تكشف وجهها لا والله الا الوجه يوضح ان عمرها كبير.

انا م احب العملاقة ولا القصيرة.

عندي الطول المثالي هو المربوعه.

وفي نهايه هذه خلقه ربي والحمدلله.
حلومتهم
حلومتهم
انتي كاتبة بدون التحيز لفئة واشوفك متحيزة للطويلات!!!!!!!

ماادري ليه احسك كتبتي هالموضوع وانتي معصبه....
ريـــما 2010
ريـــما 2010
قلنا لك بذاك الموضوع طولك وسط !

وش فايدة هالموضوع والتعييب على خلقة ربي .؟!

الدلع ماله علاقه لا بطول ولا بقصر
والعمر ماله علاقه لا بطول ولا بقصر

قولي ممكن تأثر الجسم يعني القصيره يبان عليها بسرعه إذا سمنت شوي
أما الطويله مايبان كثير إذا سمنت شوي

وبلأخير هذي خلقة ربي واللهم لك الحمد على نعمه الدين والعقل ^^

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
تحقق حلمي الصغير
كلهم لهم جوانب سلبيه و إيجابيه لكن من غير كذب إذا من ناحية الجمال عمركم شفتو عارضة أزياء قصيره أو ملكة جمال قصيره ؟ لا مستحيل دائماً طولهم من 165 فما فوق ليش أكيد بتعرفون الجواب لكن البعض مستحيل يقر بهالشيء و أنا عندي قناعه أن الأخلاق الحسنه و طيب المعشر تحطم جميع الصفات الباقيه
كلهم لهم جوانب سلبيه و إيجابيه لكن من غير كذب إذا من ناحية الجمال عمركم شفتو عارضة أزياء قصيره...
الانوثة:26: ليست بالطول اوالقصر ... وانما بالستر والاخلاق الطيبة ,,,وان تكوني انثى لنفسك لكي يشعر من حولك بانوثتك :27:
انا ارى الانوثة في الاهتمام بالرائحة والمظهر الحسن وتنسيق الملابس والمكياج والابتسامة والنعومة وماتفرق سواء طويلة او قصيرة نحيفة او سمينة هذه وجهة نظري:cool:
ألوان خشبيه
ألوان خشبيه
بصراحه تفاهه مالها حدود