كل متزوجة .. الزوج .. ليلة العيد .. تعالوا شوي!

الأسرة والمجتمع

هلا والله ..

بنات ابي منكم تعلموني وشلون يكون العيد عندكم ؟؟ ومتى تقضون عيدكم مع ابوكم(زوجك) ؟؟

يعني مثلا ..
عمتي .. تمر الصبح عند اهل رجلها وتعيدهم تقعد يمكن نص ساعه ..
وبعدها تجي عندي اهلها (اللي هم حنا) وتقعد لين المغرب .. احيانا تتعشى عندنا مع عيالهاا .. واحيانا يجي زوجها ياخذهم يعشيهم برا ..

انا ماعندي عيد .. لاني في غربه فمقابله رجلي وهو مقابلني خخخخخخخ ..
بس انا كنت افكر اذا استقرينا ان شاءالله وشلون بيكون عيدنا !

فقلت بشوف بنات حواء وشلون يتعايدون مع اهل رجلهم .. ومع رجالهم ..

يعني هل لك ليله معينه مع زوجك تقضينها ؟
لازم تكون اول يوم العيد ولا تكون ثاني العيد ؟
هل زوجك يسهر مع ربعه او اخوانه او استراحه الربع على قولتهم يوم العيد ؟
هل تنومنون عند اهلكم ؟

يالله حطوا طريقتكم يوم عيدكم
10
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايام العمر
ايام العمر
بنات مزاعليني؟؟

وراه ماتردون !! 78 !! ولا رد !!
alnors
alnors
بصراحه ليله العيد هذه بصدق ليله متعبه الاولاد والزوج والملابس ونظافه البيت وتحضير للعيد
كله تعب بتعب . بس النوم تانى يوم بيكون اله طعم تانى
mary82
mary82
ليلة العيد تكون عندي راحه من السوق وشغل البيت وباقي التجهيزات بعدين النوم بدري لاني اقوم من قبل الصلاه اجهز صغاري لانهم كلهم معتمدين علي هم نروح لاهل زوجي ونفطر عندهم الى الساعه عشر بعد كذا تبدا الدواره نعيد على الاقارب ومشاعري وانا ادور عليهم حزنانه عشان اهلي واقاربي بعيدين عني وماقدر اشوفهم .......................................في اليل تبدا ليلتي من حفل وتبادل الهدايا مع زوجي وعيالي الله يحفظهم ويقربني من اهلي يارب
كنوز المحبة
كنوز المحبة
ابوكم(زوجك)
لا يقال له أب يخشى أن يكون من الظهار
وهو من المناهي الشرعية (اللفظية ) بل يقال أب البيت أو رب البيت

بارك الله فيكم
يارا2006
يارا2006
كل عام وانتم بخير احنا هالسنه مجتمعين في الاستراحه كل الاقارب اول يوم من العيد صلينا صلاة العيد ومشينا لاستراحه وافطرنا مله تعرفوون المله و سمن وعسل والغدا تغدينا رز واللبن وايدام عشان الشياب يموووتون على الرز واللبن والعصر نجيب قهوة وحلاوة العيد وحلا والعشاء ذبيحتين اما العيد مع ابو العيال يكون اول يوم من العيد وشكلي طولتها وهي قصير ه وسلامتكم :27: