ساره زايد

ساره زايد @sarh_zayd

عضوة نشيطة

قولي لنا ايش سويتي

اطباق عالم حواء

كيفكم يا بنات ****لله تكونو بخير خطر علي بالي اليوم موضوع حلو يعني كان عندك عزومه اش سويتي داك اليوم وامتي شريتي الاغراض ومتي بديتي المباخ وش الاكلات والحلي الي سويته ههههه;) لقافه يعني بتسوين شي وفيه شي ناقص ما اشتريته كيف تصرفتي :02: ارجو اؤتفاعل بنات خلنا نستفيد من بعض ونفضفض حق بعض
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شواقه وروحي مشتاقه
اول عزيمه سويته عشاء بنتي تميمه حقتهاا كان عشاء من برا ورحت قبل العزيمه بيوم شريت حلويات جاهزه زي مارس ومعمول والمكسرات ونفس اليوم العزيمه جاهزنا ااشاهي والقهوه والحلويات والمكسرات وبس موضوعك حلوووو :a_smil08:
أم نورة 5097
أم نورة 5097
شوفي حبيبتي اﻷصناف إلي بأسويها أقول لزوجي على المقادير الناقصه يجيبها قبل العزومه بيومين أما اﻷصناف إلي غالبا نسويها يكون العشاء مرقوق أو كبسة والمقبﻻت تكون سلطه ومحشي ملفوف أو ورق عنب وسمبوسه وسبرنج رول أما إذا باأسوي حلى يكون سينابون حلى الزبادي أو بسبوسة وحلى بيتي كروكر أما إذا ماكانت عندي المقادير أسوي من الموجود أتمنى أكون أفدتك ياعسل وأي سؤال أنا بالخدمه
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
انا دائما اذا بسوي عشى اكتب انواع الاكل والحلى والتقديم بورقه وبعدين اكتب مقادير صنف صنف واروح المطبخ والموجود احط عليه صح وبعدين بورقه ثانيه اكتب المقادير الغير موجوده واجيبها من السوق طبعا قبل العزومه بيومين  وبكذا الحمد لله ما قد نقص من اغراض عزومتي شي
ساره زايد
ساره زايد
ما شالله عليكم سنعات الله يخليكم وشاكره مر وركم نورتو الصفحه حبيبتي ام نورا يا ريت طر يقه المرقوق لو سمحتي
أم نورة 5097
أم نورة 5097
الله يسعدك حبيبتي شوفي طريقة المرقوق كتبته في أطباق عزيزه الساخنه بقسم الطبخ العنوان(غدانا مرقوق بالخضار) إبحثي عنه وإذا صعب عليك بااكتبه لك عيوني